مشاهدة :

مشاهدة : 1767

عاجل : الركراكي يحدث مفاجئات في لائحة الاسود المشاركة في الكان

عاجل : الركراكي يحدث مفاجئات في لائحة الاسود المشاركة في الكان


كشف مدرب المنتخب المغربي الأول لكرة القدم وليد الركراكي صباح اليوم الخميس، عن اللائحة النهائية التي تسافر صوب الكوت ديفوار للمشاركة نهائيات كأس أمم إفريقيا خلال الفترة الممتدة ما بين 13 يناير و11 فبراير من سنة 2024.

وقد ضمت اللائحة التي تم الاعلان عنها خلال الندوة الصحفية التي عقدها الناخب الوطني وليد الركراكي بمركب محمد السادس 27 لاعبا، حيث ستتقلص إلى لائحة مكونة من 23 لاعبا، على أن يتم الاحتفاظ بأربعة لاعبين في اللائحة الاحتياطية.

وعرفت اللائحة بعض المفاجئات، على غرار غياب العملود بعد تعرضه للإصابة في مواجهة فريقه الوداد ضد حسنية أكادير، حيث تم تعويضه باللاعب محمد الشيبي، فيما شهدت عودة اللاعب سفيان بوفال، الذي غاب لفترة طويلة عن المنتخب الوطني بسبب الاصابة، بينما غاب الهداف عبد الرزاق حمد الله، الذي تم تعويضه بايوب الكعبي الذي لم يشارك في المونديال الأخير، كما تم توجيه الدعوة إلى بعض لاعبي المنتخب الاولمبي بدل عديد اللاعبين الذين شاركوا في العرس العالمي بقطر.

وسينطلق معسكر الاسود بداية السنة القادمة بمركب محمد السادس بالرباط، حيث ستتخلله مواجهة ودية أمام منتخب غامبيا يوم 7 يناير، على أن يتم السفر صوب الكوت ديفوار قبل اسبوع من المباراة الأولى التي ستقام يوم 17 يناير أمام تنزانيا.

وإليكم اللائحة :

حراسة المرمى: ياسين بونو – منير المحمدي – مهدي بنعبيد

خط الدفاع: أشرف حكيمي – نصير مزراوي – يحيى عطية الله – نايف أكرد – رومان سايس – يونس عبد الحميد – شادي رياض – عبد الكبير أبقار – محمد الشيبي.

خط الوسط: أمير ريتشاردسون – سفيان أمرابط – أسامة العزوزي – سليم أملاح – بلال الخنوس – عز الدين أوناحي – إسماعيل الصيباري – أمين حارث.

خط الهجوم: حكيم زياش – أمين عدلي – عبد الصمد الزلزولي – سفيان بوفال – طارق تيسودالي – يوسف النصيري – أيوب الكعبي.

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :