مشاهدة :

مشاهدة : 1643

عائلة الشاب الذي فارق الحياة اثناء اعتقاله بابن جرير تطالب بفتح تحقيق 

عائلة الشاب الذي فارق الحياة اثناء اعتقاله بابن جرير تطالب بفتح تحقيق 


 

 

نظمت صباح اليوم الجمعة عائلة الشاب الذي وافته المنية أمس الخميس أثناء خضوعه الحراسة النظرية بمدينة ابن جرير، مرفوقة ببعض جيرانه وكذا فاعلين حقوقيين وقفة احتجاجية أمام مقر المنطقة الإقليمية، وذلك للمطالبة بفتح تحقيق في ظروف وملابسات وفاة الهالك.

 

وشككت عائلة الراحل في تصريحات وكذا من خلال الرسائل التي رفعت في الوقفة الاحتجاجية في أسباب وفاة ابنهم، حيث طالبت بضرورة فتح تحقيق عاجل للكشف عن ملابسات الواقعة.

 

ودخلت الجمعية المغربية لحقوق الإنسان بإبن جرير هي الأخرى على الخط، حيث طالبت في بيان لها أصدرته صباح اليوم الجمعة بترتيب ما يلزم من جزاء ضمانا للحقوق وصونا للحق في الحياة، كأقدس حق تضمنه المواثيق الدولية والقوانين الوطنية بخصوص الوفاة الغامضة للشاب.

 

وكانت المديرية العامة للأمن الوطني قد أصدرت بيانا جاء فيه  » أن الدائرة الأولى للشرطة كانت قد احتفظت بالمعني بالأمر تحت تدبير الحراسة النظرية لضرورة البحث في قضية زجرية، قبل أن يدخل عند منتصف نهار أمس الخميس في غيبوبة استدعت نقله للمستشفى، حيث وافته المنية قبل وصوله للمؤسسة الاستشفائية.

 

وأضافت أنه تم إيداع جثة الهالك رهن التشريح الطبي لتحديد أسباب الوفاة، بينما فتحت فرقة الشرطة القضائية بمدينة بن جرير بحثا قضائيا تحت إشراف النيابة العامة المختصة، للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذا الحادث.

 

 

 

 

3 commentaires sur “عائلة الشاب الذي فارق الحياة اثناء اعتقاله بابن جرير تطالب بفتح تحقيق 

  1. 472070 37338Hi there! I could have sworn Ive been to this website before but after reading through some with the post I realized it is new to me. Anyhow, Im undoubtedly glad I located it and Ill be book-marking and checking back often! 658303

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :