مشاهدة : 2,060

عائدات المغرب من السياحة تتخطى 49 ميار درهم في النصف الأول من العام الجاري

عائدات المغرب من السياحة تتخطى 49 ميار درهم في النصف الأول من العام الجاري


 

بلغت عائدات المغرب من السياحة خلال النصف الأول من العام الجاري، ما مجموعه 49,01 مليار درهم، مقابل 47,91 مليار درهم في الفترة نفسها من العام الماضي، أي بزيادة قدرها 2,3 في المائة، حسب ماء جاء في التقرير الشهري لمكتب الصرف حول مؤشرات المبادلات الخارجية.

وسجلت هذه العائدات بعد توافد 7,4 ملايين سائح على المغرب خلال الستة أشهر الأولى من العام الحالي، أي بزيادة تقدر بنسبة 13,9 في المائة مقارنة مع الفترة نفسها من العام الماضي، حسب مذكرة الظرفية الصادرة عن مديرية الدراسات والتوقعات الاقتصادية التابعة عن وزارة الاقتصاد والمالية.

ويذكر أن سنة 2023 التي عرفت توافد 14,5 مليون سائح على المغرب في 12 شهرا، عرفت تسجيل عائدات قدرت بحوالي 105 مليار درهم من العملة الصعبة.

2 commentaires sur “عائدات المغرب من السياحة تتخطى 49 ميار درهم في النصف الأول من العام الجاري

  1. Your blog is a testament to your passion for your subject matter. Your enthusiasm is infectious, and it’s clear that you put your heart and soul into every post. Keep up the fantastic work!

  2. I was recommended this website by my cousin I am not sure whether this post is written by him as nobody else know such detailed about my difficulty You are wonderful Thanks

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :