ضبط فتاتيْن ضمن عصابة تحترف ترويج المخدرات في أغواطيم ضاحية مراكش


مشاهدة : 851

ضبط فتاتيْن ضمن عصابة تحترف ترويج المخدرات في أغواطيم ضاحية مراكش

تمكّنت مصالح الدرك الملكي بالمركز الترابي لتحناوت، اليوم الاثنين، من إيقاف أربعة أشخاص، ضمنهم فتاتان، وكلهم ينحدرون من مدينة مراكش، لتورطهم في عملية ترويج المخدرات والأقراص المهلوسة.

وقد جاءت هذه العملية على إثر إخبارية توصلت بها المصالح سالفة الذكر تتعلق باتخاذ أفراد عصابة لمنزل بأغواطيم مكانا للاختباء، فتحركت عناصر دركية صوب المنزل وعملت على تطويقه واقتحامه والقبض على أفراد العصابة الأربعة.

المصالح الدركية اقتادت الموقوفين من أجل تعميق البحث معهم، حيث كشفت التحريات الأولية وعملية تنقيط هوياتهم أن رئيس العصابة الموقوف،مبحوث عنه بموجب مذكرات صادرة عن شرطة مدينة مراكش، لضلوعه في أفعال إجرامية تتعلق أساسا في الاتجار في الممنوعات.

وحجزت عناصر الدرك الملكي لدى أفراد العصابة كمية وُصفت بالمهمة من مخدر الشيرا، وأقراص الهلوسة.

وبتعليمات من النيابة العامة المختصة بمراكش، تقرر الاحتفاظ بأفراد العصابة تحت تدابير الحراسة النظرية، لأجل تعميق البحث معهم حول التهم المنسوبة إليهم.

 

 

3 commentaires sur “ضبط فتاتيْن ضمن عصابة تحترف ترويج المخدرات في أغواطيم ضاحية مراكش

  1. 330361 556667Thanks for the sensible critique. Me and my neighbor were just preparing to do some research about this. We got a grab a book from our location library but I think I learned much more from this post. Im very glad to see such amazing info being shared freely out there. 405087

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :