صرف الدعم المخصص للمقاولين  الشباب بالحوز


مشاهدة : 547

صرف الدعم المخصص للمقاولين  الشباب بالحوز

 

 

توصل حوالي 26 شابا، تم اختيارهم من قبل اللجن الاقليمية باٍقليم الحوز، بعد سلسلة من اللقاءات والدورات التكوينية لانجاز المشاريع، بالجزء ألأول من الدعم المخصص للمقاولين الشباب في اٍطار برنامج تحسين الادماج بشراكة مع مؤسسة « نورسيس » وعمالة الاقليم، والبنك الدولي والمبادرة الوطنية للتنمية البشرية.

وأوضحت المصادر، أن مجموع الدعم المخصص للشاب الواحد الذي تم اختياره من قبل اللجنة الاقليمية في عملية عرض المشاريع، بلغ 100 ألف درهم، وتم صرف في المرحلة الأولى، حوالي 30 بالمائة من مجموع هذا الدعم لفائدة المقاولين الشباب الذين تم اختيارهم لدعم انجاح مشاريعهم.

وكانت السلطات الاقليمية، قد أعلنت فتح ابواب تسجيل الشباب الراغب في خلق مقاولات صغرى للاستفادة من الدعم المخصص، قصد انجاز مشاريعهم وإنجاحها.

وتتم عملية استقبال ملفات الشباب بمقر الفضاء الاقليمي للجمعيات التنموية بمدينة تحناوت، اٍذ تشرف لجنة مكونة من عدد من الشباب المتمكنين في مجال الاقتصاد والتدبير، على عملية تجميع الملفات وتنظيم دورات تكوينية لفائدة المسجلين. كما تعمل على مرافقتهم في جميع المراحل الاساسية لتأسيس مقاولة وتنزيل المشروع.

 

3 commentaires sur “صرف الدعم المخصص للمقاولين  الشباب بالحوز

  1. 4060 934503What a superb viewpoint, nonetheless is just not produce every sence by any indicates discussing this mather. Just about any technique thanks and also i had try and discuss your post directly into delicius but it surely appears to be an issue in your blogging is it possible you ought to recheck this. thank you just as before. 503073

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :