مشاهدة :

مشاهدة : 2264

صاحب فندق بجليز يتنازل عن 94 مليون سنتيم لصالح الكوكب

صاحب فندق بجليز يتنازل عن 94 مليون سنتيم لصالح الكوكب


علم موقع « مراكش7 » أن رئيس نادي الكوكب المراكشي لكرة القدم رضوان حنيش، قد وصل إلى اتفاق مع صاحب فندق كائن بشارع محمد الخامس بجليز، من أجل رفع حكم الحجز على الحسابات البنكية للنادي وكذا الحافلة الصادر خلال السنة الماضية، بعدما قضت المحكمة بحكم تسديد النادي لمبلغ 229 مليون سنتيم لصالح الفندق المذكور التي يدين بها.

ووفق مصدر مطلع، فقد قادت الجلسات التي عقدها الرئيس رضوان حنيش مع صاحب الفندق، وبحضور النائب الأول لرئيسة المجلس الجماعي لمراكش محمد الادريسي إلى الوصول لاتفاق يقضي بالتنازل عن جزء من المبلغ، مع تسديد المبلغ المتبقي، والذي حدد في 135 مليون سنتيم عبر أقساط، على أن يتنازل صاحب الفندق على حكم الحجز.

ذات المصدر أضاف أن العملية تأتي في إطار الجهود التي يبذلها رئيس نادي الكوكب المراكشي رضوان حنيش بمعية عمدة المدينة فاطمة الزهراء المنصوري بهدف تخفيض مديونية النادي التي تفوق 5 ملايير سنتيم وفق ما تضمنه التقرير المالي عن الجمع العام الأخير.

2 commentaires sur “صاحب فندق بجليز يتنازل عن 94 مليون سنتيم لصالح الكوكب

  1. 223341 562907This is a proper weblog for would like to uncover out about this subject. You realize a great deal its almost challenging to argue along (not that I personally would wantHaHa). You really put the latest spin with a topic thats been discussed for a long time. Amazing stuff, just fantastic! 622927

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :