شيشاوة …تعزيز العرض الصحي باقتناء مجموعة من التجهيزات الطبية


مشاهدة : 261

شيشاوة …تعزيز العرض الصحي باقتناء مجموعة من التجهيزات الطبية

 تعزز العرض الصحي بإقليم شيشاوة بمجموعة من المعدات والتجهيزات الطبية الموجهة إلى المؤسسات الصحية بالإقليم، وذلك للرفع من مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين والمواطنات، وتجويد العرض الصحي.

وهكذا، قام عامل الإقليم  بوعبيد الكراب، أمس الاثنين، مرفوقا بالكاتب العام للعمالة السيد عبد النبي بنطالب ورئيس قسم العمل الإجتماعي السيد سالم لوديني والمندوب الإقليمي للصحة السيد محمد الموس، بمعاينة مجموعة من التجهيزات الطبية الجديدة التي ينتظر توزيعها على المراكز الصحية ودور الولادة بالإقليم.

وتأتي هذه المعدات الطبية، التي وفرتها عمالة الإقليم في إطار المبادرة الوطنية للتنمية البشرية وبرنامج تقليص الفوارق الاجتماعية، لتأهيل مجموع التجهيزات والبنيات الصحية بالإقليم بشكل يجعلها قادرة على استقبال المرضى في أفضل الظروف، وتمكينهم من العلاجات الضرورية.

وبالمناسبة، أشاد عامل الإقليم بمستوى “التنسيق والتعبئة الجماعية” سواء بالنسبة للفاعلين في القطاع الصحي أو في القطاعات الأخرى المتواجدة في الخطوط الأولى لإنجاح عملية التلقيح ضد كوفيد-19 وبلوغ المناعة الجماعية بالإقليم.

وأبرز المسؤول الترابي أهمية المعدات المسلمة للمندوبية الإقليمية للصحة، ودورها في تقريب الخدمات الصحية من المستفيدين وتحسين جودتها، في أفق النهوض بالمنظومة الإقليمية للصحة وجعلها في مستوى طموحات وانتظارات الساكنة.

وبعد توصلها بهذه التجهيزات، ستشرع المندوبية الإقليمية للصحة في توزيعها على جميع المراكز والمستوصفات الصحية ودور الولادة بإقليم شيشاوة وفق جدولة زمنية محددة وحسب الأولويات الصحية.

4 commentaires sur “شيشاوة …تعزيز العرض الصحي باقتناء مجموعة من التجهيزات الطبية

  1. 193687 861414Which is some inspirational stuff. Never knew that opinions may be this varied. Thank you for all of the enthusiasm to give such useful info here. 897733

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :