شكايات المواطنين تُعكر صفوة مجهودات السلطات الصحية بمراكش في سبيل إنجاح حملة التلقيح


مشاهدة : 455

شكايات المواطنين تُعكر صفوة مجهودات السلطات الصحية بمراكش في سبيل إنجاح حملة التلقيح

حظيت المملكة المغربية بالإشادة من طرف الجميع بما في ذلك منظمة الصحة العالمية التي اعترفت بالمجهود الجبار الذي قام به المغرب من أجل إنجاح حملة التلقيح التي أشرف جلالة الملك محمد السادس على إنطلاقتها.

و بالرغم من هذه المجهودات المبذولة من طرف السلطات الصحية، إلا أن حملة التلقيح بمدينة مراكش تشهد بعض الاختلالات التي ينبغي تداركها، و على سبيل المثال العشوائية في استدعاء المواطنين و كذا توجيههم إلى أماكن خاطئة لتلقي جرعة اللقاح.

يشار إلى ان العديد من المواطنين بمراكش تم توجيههم إلى مراكز لا تتضمن اسماؤهم، كما تم استدعاء سيدة لتلقي الجرعة الثانية من اللقاح في حين أنها لم تستفد بعد من الأولى.

الجريدة توصلت بشكاية من السيدة خ.م أستاذة متقاعدة تبلغ من العمر 70 سنة، منذ أكثر من شهر لم تتمكن من الاستفادة من التلقيح بدعوى استفادة شخص آخر مكانها، يحمل نفس بياناتها الشخصية بما في ذلك رقم بطاقتها التعريفية الوطنية، و هو ما اثار استغرابها لكون رقم البطاقة الوطنية يختلف من شخص لآخر، لذلك فالسلطات المختصة بمدينة مراكش مدعوة لتدارك الأمر والحرص على تساوي جميع المواطنات والمواطنين في الاستفادة من اللقاح .

3 commentaires sur “شكايات المواطنين تُعكر صفوة مجهودات السلطات الصحية بمراكش في سبيل إنجاح حملة التلقيح

  1. 660380 58981Good to be visiting your blog once a lot more, it continues to be months for me. Nicely this post that ive been waited for so lengthy. I want this post to total my assignment inside the university, and it has same topic together together with your post. Thanks, terrific share. 752174

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :