شركة طيران « ايبيريا » تطرح تذاكر للسفر بين مراكش ومدريد ابتداء من 40 يورو


مشاهدة : 622

شركة طيران « ايبيريا » تطرح تذاكر للسفر بين مراكش ومدريد ابتداء من 40 يورو

طرحت شركة الطيران الإسبانية « ايبيريا » تذاكر للسفر بين العاصمة مدريد ومدينة مراكش، ابتداء من 40 يورو، ضمن عروضها الاستثنائية لموسم الربيع الحالي.

وأكدت الشركة أن جميع التذاكر في العرض تتمتع بالمرونة لإجراء أي تغييرات ضرورية، دون أي تكلفة إضافية، ارتباطا بالأوضاع الناجمة عن تفشي فيروس كورونا المستجد في العالم، اذ بإمكان الزبناء تغيير تاريخ الرحلة مجانًا أو الحصول على مبلغ التذكرة عبر قسيمة قابلة للاسترداد.

وأوضحت الشركة أن دوافع تغيير التذاكر يجب ان تكون مرتبطة إما بإصابة المسافر بعدوى فيروس كورونا أو خضوعه للحجر الصحي أو عدم قدرته على السفر بسبب القيود الصحية في بلد الذهاب أو بلد الوصول.

4 commentaires sur “شركة طيران « ايبيريا » تطرح تذاكر للسفر بين مراكش ومدريد ابتداء من 40 يورو

  1. 630532 263935An intriguing discussion will probably be worth comment. I believe that you can write read much more about this subject, could nicely certainly be a taboo topic but generally folks are inadequate to chat on such topics. To a higher. Cheers 377477

  2. 919074 355036I cannot thank you fully for the blogposts on your web page. I know you placed a great deal of time and effort into all of them and hope you know how considerably I appreciate it. I hope I will do precisely the same for another individual at some point. Palm Beach Condos 726927

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :