مشاهدة : 142

شركة طيران إسبانية تطلق رحلات بين مراكش وسانتاندير

شركة طيران إسبانية تطلق رحلات بين مراكش وسانتاندير


أعلنت شركة الطيران الإسبانية منخفضة التكلفة « فولطيا »، عن إطلاق رحلات جوية مباشرة بين مدينتي سانتاندير ومراكش، اعتبارا من موسم الصيف الحالي، بعد أيام قليلة من قرار السلطات المغربية بفتح الحدود الجوية.
ووضعت الشركة مدينة مراكش ضمن برنامجها الرسمي، إلى جانب 12 وجهة دولية أخرى، هي دبلن وإدنبرة ولندن ومانشستر وبروكسل وميلانو بيرغامو وروما وبولونيا وفيينا وبوخارست وباريس.
وتسعى الشركة من خلال هذه الخطوط الجوية إلى إنعاش حركة النقل الجوي على مستوى قاعدتها في مطار « سيف باليستيروس » في مدينة سانتاندير عاصمة منطقة كانتابريا في الساحل الشمالي لإسبانيا، بهدف استعادة الرقم القياسي الذي تم تسجيه خلال سنة 2019، بما يناهز 1.2 مليون.

7 commentaires sur “شركة طيران إسبانية تطلق رحلات بين مراكش وسانتاندير

  1. 131670 785266I like the valuable info you give in your articles. Ill bookmark your blog and check once more here regularly. Im quite certain I will learn plenty of new stuff appropriate here! Great luck for the next! 91691

  2. 454165 631231I just couldnt depart your web site prior to suggesting that I incredibly enjoyed the regular information an individual offer for your visitors? Is gonna be back regularly as a way to inspect new posts 663523

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :