مشاهدة : 2,166

شبان أجاكس للفوت صال يمثلون مراكش في مرحلة البلاي أوف 

شبان أجاكس للفوت صال يمثلون مراكش في مرحلة البلاي أوف 


 

 

سافر لاعبو فئة شبان فريق أجاكس مراكشي لكرة القدم داخل القاعة صباح اليوم السبت في اتجاه العاصمة الرباط، من أجل الاستعداد لمباريات مرحلة البلاي اوف في نسختها الأولى، والتي ستحتضنها القاعة المغطاة بمركب محمد السادس انطلاقا من يوم غد الأحد.

 

وقد خاض لاعبو فريق أجاكس استعدادات مكثفة بالقاعة المغطاة الزرقطوني تحت قيادة المدرب « أمس بيبة » منذ مطلع الشهر الجاري، وذلك من أجل إعداد فريق قوي قادر على تحقيق نتائج إيجابية في مرحلة البلاي اوف التي عبر لها الفريق ممثلا لمدينة مراكش، والتي ستجرى نسختها الأولى بعدما تم فرض الفئات العمرية على أندية القسمين الأول والثاني خلال الموسم الكروي المنصرم، وذلك في إطار سياسة الجامعة الرامية إلى النهوض بهذه الرياضة على مستوى التكوين، لاعداد الخلف فيما يخص لاعبي المنتخب الوطني الأول، قصد مواصلة السيطرة على الألقاب القارية وكذا المنافسة بقوة عالميا.

 

وحول هذه المشاركة الأولى لممثل مدينة مراكش في مرحلة البلاي اوف، استغل رئيس النادي علي العلالي العاطيفي الفرصة في تصريح لموقع « مراكش7 » من أجل الإشادة باللاعبين بعد عبورهم لهذا الدور، مشيرا أن المكتب المسير حرص على توفير الظروف المواتية من أجل الاعداد بالشكل الجيد لهذه المنافسة، وذلك بهدف تحقيق نتيجة إيجابية تزكي العمل الكبير الذي تقوم به مكونات النادي منذ تأسيسه.

4 commentaires sur “شبان أجاكس للفوت صال يمثلون مراكش في مرحلة البلاي أوف 

  1. 152892 942273We are a group of volunteers and opening a new scheme in our community. Your internet web site given us with valuable info to function on. Youve done an impressive job and our entire community is going to be grateful to you. 82848

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :