مشاهدة : 2,263

شارع الأحباس يعيش على وقع فوضى محتلي الملك العمومي وانتشار الخمر والمخدرات

شارع الأحباس يعيش على وقع فوضى محتلي الملك العمومي وانتشار الخمر والمخدرات


عادت فوضى البائعين المتجولين لتغزو من جديد شارع الداخلة المعروف « بالاحباس » بتراب مقاطعة المنارة، بعد استغلال ضعف حملات السلطات، التي تتم بشكل متقطع.

 

ولم تقتصر الفوضى عند ترامي الباعة الجائلين على الملك العمومي، بل وصلت الى حد، تعاطي بعضهم للخمر والمخدرات وسط الشارع العام، حيث وعلى سبيل المثال، ما يقوم به أحد الباعة المتواجدين على مقربة من مقهى « كوميتا » ، والذي قض مضجع أصحاب المحلات والمواطنين بممارساته، وذلك دون تدخل من السلطات المحلية وكذا الأمنية.

 

وتعالت الأصوات وسط الفعاليات الجمعوية النشيطة بحي المسيرة، وكذا الساكنة المطالبة بتدخل القائد الجديد بملحقة الحي الحسني، من أجل الحد من الفوضى التي تعرفها أزقة وشوارع الحي، فيما يخص احتلال الملك العمومي، وكذا رئيس الدائرة الأمنية 11، المطالب بتعزيز الأمن بشارع الأحباس، الذي يعرف تواجد مجموعة من المنحرفين.

 

ويشار أن مدينة مراكش قد عرفت أواخر شهر ماي المنقضي حركة تنقيلات واسعة في صفوف رجال السلطة، وذلك من أجل بلورة منظور أكثر نجاعة في ميدان تدبير الموارد البشرية وخلق دينامية متجددة في عمل الإدارة الترابية لتواكب حاجيات المواطنين ومشاريع التنمية التي تعرفها المنطقة، في مختلف الميادين، وتجسيدا للمفهوم الملكي للسلطة، باعتباره السبيل الأنجح لتدبير الشأن المحلي.

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :