شاب مراكشي ضمن الشخصيات المؤثرة في مجال الابتكار وإدارة الأعمال في سنة 2020

شاب مراكشي ضمن الشخصيات المؤثرة في مجال الابتكار وإدارة الأعمال في سنة 2020

 

اختير الشاب المراكشي جعفر العلمي، ضمن قائمة 30 شخصية أقل من 30 سنة، الأكثر تأثيرا في مجال الابتكار وإدارة الأعمال خلال سنة 2020، حسب التصنيف السنوي الذي تصدره مجلة « فوربس فرنسا ».

ويشغل جعفر العلمي حاليا، منصب المدير العلمي والتقني في شركة Adriver CORP ، وهي شركة متخصصة في قياس الجمهور للإعلانات دون اتصال بالأنترنت وخارج المنزل، التي تأسست في سنة 2019، اذ تدر هذه الشركة الناشئة 2 مليون يورو من حجم المبيعات.

ويعتبر جعفر العلمي البالغ من العمر 27 سنة، ابن مدينة مراكش،  من بين الشخصيات البارزة في مجال إدارة الأعمال والابتكار بعدما تمكن من إنشاء ثلاث شركات بعد دراساته في كلية هندسة وكلية الأعمال بباريس.

6 commentaires sur “شاب مراكشي ضمن الشخصيات المؤثرة في مجال الابتكار وإدارة الأعمال في سنة 2020

  1. 475518 194706Great V I should certainly pronounce, impressed with your website. I had no trouble navigating through all tabs and related information ended up being truly easy to do to access. I recently found what I hoped for before you know it at all. 539631

  2. What’s Happening i’m new to this, I stumbled upon this I havefound It positively useful and it has aided me out loads.I am hoping to give a contribution & assist other customers like its helped me.Good job.Review my blog – small business listing

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :