مشاهدة :

مشاهدة : 1621

« سودور » يقض مضجع ساكنة العزوزية ومطالب بتدخل السلطات

« سودور » يقض مضجع ساكنة العزوزية ومطالب بتدخل السلطات


 

توصل موقع « مراكش7 » بنسخة من شكاية مصحوبة بتوقيعات مجموعة من المواطنين القاطنين بحي العزوزية، مطالبة برفع الضرر الناتج عن محل للتلحيم « سودور »، والذي قض مضجع ساكنة المنازل المجاورة له.

وحسب ما تضمنته الشكاية التي وجهتها الساكنة المتضررة إلى كل من والي الجهة وباشا منطقة الحي الحسني وقائد ملحقة الإدارية سيدي غانم، فالمحل المشار إليه، والمتواجد وسط تجمع سكني، يحدث ازعاجا للسكان طيلة الأسبوع، بفعل الضجيج الذي يتسبب فيه، وهو ما الحق ضرارا بالقاطنين في المنازل المجاورة، من بينهم سيدة أرفقت هي الأخرى الشكاية بشهادة طبية تثبت اصابتها بمرض الاعصاب.

وأضافت الشكاية أن الساكنة طرقت أبواب صاحبة المنزل الذي يتواجد به المحل من أجل البحث عن حل ودي لرفع الضرر، لكن المساعي لم تجد آذانا صاغية، وهو ما دفع للجوء إلى الجهات المسؤولة من أجل إنهاء معاناتهم.

 

5 commentaires sur “« سودور » يقض مضجع ساكنة العزوزية ومطالب بتدخل السلطات

  1. 449669 850589Hi. Cool post. Theres a dilemma with the site in chrome, and you may want to check this The browser could be the marketplace chief and a big component of other folks will miss your excellent writing due to this issue. I like your Post and I am recommend it for a Internet site Award. 165909

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :