سلطات مراكش تداهم « مقهى نرجيلة » بشارع محمد السادس لخرق حالة الطوارئ

سلطات مراكش تداهم « مقهى نرجيلة » بشارع محمد السادس لخرق حالة الطوارئ

 

 

داهمت السلطات المحلية بتنسيق مع مصالح الأمن بمراكش، مساء اليوم الاثنين، مقهى بشارع محمد السادس من أجل خرق حالة الطوارئ، وضبطت عدد من الزبائن متلبسين بتعاطي تدخين تبغ النرجيلة (الشيشة).

وحسب مصادرنا، فاٍن السلطات المحلية التابعة للملحقة الادارية الحي العسكري بمراكش، مدعومة بعناصر الامن التائرة الأولى وعناصر القثوات المساعدة واعوان السلطة المحية، حجزت في عملية مداهمة المقهى،24 نرجيلة، و10 كيلوغرامات من مادة  « المعسل . »

ويأتي هذا التدخل في سياق الحملات اليومية التي تقوم بها السلطة المحلية لمراقبة احترام التدابير الاحترازية التي فرضتها الحكومة للحد من انتشار وباء “كوفيد19”.

كما قاتمت السلطات المحلية بتحرير محاضر مخالفات لعدد من الزبائن الذين تم ضبطهم داخل هذا المقهى، والذي تقرر إغلاقه مؤقتا إلى غاية إصدار قرار رسمي بشأنه.

2 commentaires sur “سلطات مراكش تداهم « مقهى نرجيلة » بشارع محمد السادس لخرق حالة الطوارئ

  1. 239067 742631Thank you for the auspicious writeup. It in fact was a amusement account it. Appear advanced to much more added agreeable from you! However, how could we communicate? 166930

  2. 464395 898951Spot on with this write-up, I truly assume this website needs considerably far more consideration. Ill probably be once more to read far more, thanks for that information. 730987

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :