سلطات مراكش تتخذ قرارا جديدا بخصوص مباراة الوداد والماط

سلطات مراكش تتخذ قرارا جديدا بخصوص مباراة الوداد والماط

علم موقع « مراكش7 » من مصدر مطلع أن السلطات المحلية بمدينة مراكش، قد تراجعت عن قرار رفضها لاجراء مباراة الوداد البيضاوي والمغرب التطواني بملعب مراكش الكبير.

ذات المصدر أكد أن المقابلة بين الفريق البيضاوي وخصمه التطواني، تقرر السماح باحتضان المدينة الحمراء لها، بعد عقد سلسلة من الاجتماعات، حيث ستجرى على أرضية ملعب مراكش الكبير يوم السبت القادم لحساب نصف نهائي كأس العرش.

وكانت السلطات المحلية قد قررت بداية الأسبوع الحالي رفض احتضان المدينة للمباراة بناءا على الحالة الوبائية، التي شهدت مؤخرا ارتفاعا مهولا في حصيلة المصابين بوباء كورونا على مستوى مراكش، قبل أن تتراجع عن القرار.

وقد قرر الطاقم التقني لفريق الوداد البيضاوي الحلول بمدينة مراكش اليوم الخميس، من أجل الدخول في معسكر إعدادي للمباراة القادمة، فيما عناصر الفريق التطواني من المرتقب أيضا أن تحل بالمدينة الحمراء اليوم.

3 commentaires sur “سلطات مراكش تتخذ قرارا جديدا بخصوص مباراة الوداد والماط

  1. 86116 327998OK initial take a great appear at your self. What do you like what do you not like so considerably. Work on that which you do not like. But do not listen to other men and women their opinions do not matter only yours does. Function on having the attitude that this is who you are and if they dont like it they can go to hell. 673934

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :