مشاهدة : 2,084

سلطات أوريكة ترصد مخالفات اللوحات الإشهارية

سلطات أوريكة ترصد مخالفات اللوحات الإشهارية


شنت مصالح السلطات المحلية بقيادة أوريكة، التابعة لنفوذ عمالة اٍقليم الحوز، حملة واسعة النطاق على اللوحات الإشهارية بالشوارع، لاسيما التي لم يؤد أصحابها الرسوم الجبائية.

وعملت مصالح السلطات المحلية على مراقبة اللوحات واللافتات الإشهارية، للوقوف على مدى احترامها التراخيص المسلمة لها، وتحرير محاضر في حق المخالفين.

ووفق المعطيات المتوفرة لجريدة مراكش الاخبارية فقد تمت إزالة عشرات من اللافتات الإشهارية التي تتواجد بمجموعة من الشوارع والمدارات، إلى جانب تحرير محاضر في حق أصحابها.

وشنت مصالح جماعة الدار اوريكة حملة واسعة النطاق كذلك على اللوحات الإشهارية المثبتة في أعمدة الإنارة العمومية، ليتم إيداعها محاجز الجماعة.

ووفق مصادر بالمجلس الجماعي فإن هذه الخطوة التي أقدمت عليها الجماعة والسلطات المحلية تروم تحقيق مداخيل جبائية تنعش الخزينة، في ظل الديون المتراكمة.

وشددت مصادر الجريدة على أن العملية ستتواصل بمختلف الشوارع، لإلزام  أصحاب اللوحات التي تغطي كل أرجاء الجماعة الترابية بأداء المستحقات المالية للجماعة، لافتة إلى أن تنفيذ مجموعة من المشاريع التي تتوخى الجماعة تشييدها يتطلب سيولة مالية، وهذا لن يتأتى دون استخلاص الرسوم الواجبة على كل المعنيين.

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :