سلطات أمزميز  تشدد إجراءات المراقبة الليلية بشوارع وأحياء المدينة

سلطات أمزميز  تشدد إجراءات المراقبة الليلية بشوارع وأحياء المدينة

 

تواصل السلطات المحلية بتنسيق مع عناصر الدرك الملكي، تشديد إجراءات المراقبة الليلية في أحياء وشوارع مدينة أمزميز، على ضوء تمديد العمل بالتدابير الاحترازية لمدة أسبوعين إضافيين بعد ظهور سلالات جديدة من فيروس “كورونا” المستجد ببعض الدول المجاورة.

ولوحظ الليلة الماضية، تحرك قوي لعناصر الدرك الملكي والسلطات المحلية، على مستوى الشارع الرئيسي بمدينة أمزميز، من أجل الوقوف على مدى احترام أصحاب الدراجات النارية والسيارات، للإجراءات المتخذة لمنع التنقل الليلي بعد الساعة التاسعة ليلا.

وقد ارتفعت وتيرة المراقبة في الفترة الليلية باقليم الحوز، بدءا من التاسعة ليلا إلى غاية الساعة السادسة صباحاً، حيث يتم نصب مجموعة من السدود الأمنية التي تضبط تحركات الأفراد داخل الجماعات، ولا يُسمح بالتجول الليلي سوى للأشخاص الحاملين للرخصة الاستثنائية المسلمة من السلطات المحلية.

ويتم توقيف جميع المركبات، قبل أن يتحقق عناصر الدرك من وثائق التعريف الشخصية ورخصة التنقل، فيما يتم زجر المخالفين لحالة “الطوارئ الصحية.

كما أن عناصر الدرك الملكي تشدّد عملية المراقبة خلال الليل التي تشمل أيضا الزبائن الذين يتم التأكد من دواعي خروجهم في فترة سيران حظر التنقل، ما يدفع السائقين إلى التأكد من أن زبائنهم يتوفرون على ترخيص السلطة قبل نقلهم إلى الوجهة المطلوبة.

 

 

12 commentaires sur “سلطات أمزميز  تشدد إجراءات المراقبة الليلية بشوارع وأحياء المدينة

  1. 811607 308560Your blog is among the better blogs Ive came across in months. Thank you for your posts and all the finest with your function and blog. Looking forward to reading new entries! 133868

  2. Simply want to say your article is as astounding.
    The clearness in your post is just cool and i could assume you are an expert
    on this subject. Well with your permission let me to grab your RSS feed to keep updated with forthcoming
    post. Thanks a million and please continue the enjoyable work.

  3. Wow, superb weblog format! How lengthy have you ever been blogging for?
    you make running a blog look easy. The whole look of your site is fantastic, let alone the content!

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :