سقوط أعمدة كهربائية بدوار « تحلوين » بويركان يدب الرعب في نفوس المواطنين+صور

سقوط أعمدة كهربائية بدوار « تحلوين » بويركان يدب الرعب في نفوس المواطنين+صور

 

 

يعيش سكان دوار تحلوين، التابع لجماعة ويركان بإقليم الحوز، جنْبا إلى جنبٍ معَ خطر الموْت الذي يُهدّد حياتهم، جراءَ سقوطِ أعمدة كهربائية وسطَ الدوار، دونَ إصلاحها من الجهات المختصة.

ويعودُ سقوط الأعمدة الكهربائية إلى عدة شهور، جرّاء الأحوال الجوية التي تعرفها المنطقة، ورُغْمَ المخاطر التي يشكّلها انبساط أسلاكها على الأرض، إلا أنَّ الجهات المعنية لمْ تعْمَدْ إلى إصلاحها رغم الشكايات المتعددة في هذا الصدد.

وفي السياق ذاته أكدت فعالبات مدنية بذات الدوار، انه تمت مراسلة الجهات العنيةمحليا، لكن دون جدوى.

وأبدت المصادر تخوفها من الأخطار التي يمكن أن تنجم عن سقوط الأعمدة الكهربائية، خاصة بعد التساقطات المطرية، التي يمكن أن تعرّض السكان أو الماشية لصعقات كهربائية، مطالبا بتعجيل إصلاحها “تفاديا لكل التداعيات الخطيرة.

2 commentaires sur “سقوط أعمدة كهربائية بدوار « تحلوين » بويركان يدب الرعب في نفوس المواطنين+صور

  1. 527290 813735yourselfm as burning with excitement along accumulative concentrating. alter ego was rather apocalyptic by the mated ethical self went up to. Its punk up to closed ego dispirited. All respecting those topics are movables her ought to discover no end touching unpronounced. Thanks so a lot! 767374

  2. 304995 494399Hi there. Very cool site!! Guy .. Beautiful .. Wonderful .. I will bookmark your site and take the feeds additionallyI am glad to locate so a lot helpful information proper here in the post. Thanks for sharing 513809

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :