مشاهدة :

مشاهدة : 1940

رياضيان من مراكش يتألقان في المسابقة الوطنية لرياضة الشارع

رياضيان من مراكش يتألقان في المسابقة الوطنية لرياضة الشارع


تألق الرياضيان أنور الماداوي ومعاد آيت أونجار، من مدينة مراكش، في منافسات المسابقة الوطنية لرياضة الشوارع (Street Workout)، التي نظمت نهاية الأسبوع المنصرم بمدينة الدار البيضاء، بمبادرة من جمعية “بيضاوة بارز” بشراكة مع فريق « بريداتورز« .

واحتل الرياضيان المراكشيان المركزان الثاني والثالث خلال هذا الحدث الرياضي، على التوالي، في حين فاز الشاب أنور الإيراوي، من مدينة تمارة، بالمركز الأول.

وقد عرفت هذه المسابقة مشاركة شباب من مختلف جهات المغرب، وكانت فرصة لهؤلاء الرياضيين الشباب والشغوفين لاختبار موهبتهم وإبرازها، والمساهمة في التعريف بهذا النوع الجديد من رياضة الشوارع في المغرب، والتي أصبحت تجذب أكثر فأكثر من الممارسين في جميع ربوع المملكة.

5 commentaires sur “رياضيان من مراكش يتألقان في المسابقة الوطنية لرياضة الشارع

  1. 331196 401343Oh my goodness! an amazing write-up dude. Many thanks Even so My business is experiencing trouble with ur rss . Do not know why Struggle to sign up to it. Can there be everybody getting identical rss dilemma? Anyone who knows kindly respond. Thnkx 573851

  2. Great job on this article! It was engaging and informative, making complex ideas accessible. I’m eager to hear different viewpoints. Click on my nickname for more interesting content.

  3. 961073 105628I agree with most of your points, but a few want to be discussed further, I will hold a small talk with my partners and maybe I will look for you some suggestion soon. 997017

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :