رصد حوالي 700 ألف درهم لتقوية خدمات مركز تصفية الدم بتحناوت


مشاهدة : 519

رصد حوالي 700 ألف درهم لتقوية خدمات مركز تصفية الدم بتحناوت

 

 

خصصت المبادرة الوطنية للتنمية البشرية، مبلغا ماليا مهما لفائدة مركز تصفية الدم الكائن بمدينة تحناوت بإقليم الحوز.

وبلغ الاعتماد المالي الذي تم رصده لهذا المركز الاجتماعي، حوالي 700 ألف درهم، وذلك من أجل اقتناء معدات بيوطبية لفائدة مركز تصفية الدم بحوالي 400 الف درهم، ومنح دعم مباشر للجميعة المكلفة بتدبير شؤون هذه المؤسسة الاجتماعية التي توفر خدماتها لأزيد من 90 شخصا، وبلغ 300 الف درهم.

وتحرص هذه المؤسسة، على تقديم خدمات رفيعة المستوى لفائدة مرضى القصور الكلوي على مستوى الإقليم، تحت إشراف طاقم طبي وتمريضي متكامل.

ونال عمل هذه المؤسسة، اٍشادة كبيرة من قبل المجتمع المدني، والمستفيدين من الحصص المجانية في تصفية الدم.

ويرتقب أن تحظى هذه المؤسسة الاجتماعية، بالاضافة الى مؤسستين لفائدة المسنين ومرضى التوحد، بزيارة ملكية من قبل الملك محمد السادس، وسبق للسلطات الاقليمية أن عملت على ترتيب جيد لهذه الزيارة في عدد من المناسبات قبل أن تتوصل بإشعار التأجيل.

4 commentaires sur “رصد حوالي 700 ألف درهم لتقوية خدمات مركز تصفية الدم بتحناوت

  1. 685043 690550This web web site might be a walk-through for all of the details you wanted in regards to this and didnt know who to question. Glimpse here, and youll certainly discover it. 587299

  2. 518821 644404Aw, this became an incredibly good post. In idea I would like to set up writing like that moreover – taking time and actual effort to generate a terrific article but what / things I say I procrastinate alot by means of no means appear to get something completed. 638204

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :