مشاهدة :

مشاهدة : 1599

رجل الأعمال البريطاني رويمي يختار الاستثمار في القطاع السياحي بمراكش

رجل الأعمال البريطاني رويمي يختار الاستثمار في القطاع السياحي بمراكش


 

اختار رجل الأعمال البريطاني ذو الأصول المغربية، إلي ميشيل رويمي، الاستقرار في مدينة مراكش، حيث ينوي الاستثمار في القطاع السياحي من خلال افتتاح مؤسستين من علامته الشهيرة للمطاعم الفخمة « أتولي روبيشون ».

وكشفت وسائل إعلام وطنية أن ميشيل رويمي كان يحضر منذ سنوات لتوسيع شبكة شركته الباريسية في المغرب، وقد تمكن بالفعل من افتتاح أول مطعم في فندق مصنف بمدينة الرباط صيف هذه السنة، على أن ينتقل إلى مراكش لافتتاح مؤسستين جديدتين في المستقبل القريب.

ويشار أن إلي ميشيل رويمي، المزداد بمدينة الدار البيضاء والبالغ من العمر 57 سنة، هو مؤسس مجموعة Leonard de Vinci Group التي تأسست في باريس عام 1988، كما شارك لاحقا في تأسيس مجموعة ÆRIUM في عام 2003، ويمتلك عدة مشاريع في مجالات مختلفة ومدن عالمية مثل ميامي وشنغهاي ومدريد وميلانو ودبي.

6 commentaires sur “رجل الأعمال البريطاني رويمي يختار الاستثمار في القطاع السياحي بمراكش

  1. 121352 561989The next time Someone said a weblog, I hope that it doesnt disappoint me just as considerably as this. Come on, man, I know it was my choice to read, but When i thought youd have some thing intriguing to say. All I hear is truly a handful of whining about something you can fix within the event you werent too busy looking for attention. 890005

  2. 140371 414185Fantastic post nevertheless , I was wanting to know in the event you could write a litte far more on this topic? Id be really thankful in case you could elaborate just a little bit further. Bless you! 776791

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :