مشاهدة : 2,081

رالي المغرب ينطلق من مراكش في اتجاه بوعرفة للحسم في لقب بطولة العالم

رالي المغرب ينطلق من مراكش في اتجاه بوعرفة للحسم في لقب بطولة العالم


 

أعلن منظمو رالي المغرب 2024، أن لقب بطولة العالم لهذه التظاهرة العالمية سيحسم خلال محطة المغرب التي ستقام من 4 إلى 11 أكتوبر، وتنطلق من مدينة مراكش بحضور العديد من الأسماء اللامعة في هذا النوع الرياضي من مختلف بقاع العالم.

يعد مسار النسخة الـ24 (2492 كلم)، التي ستقام تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس، بمثابة نهائي بطولة العالم للراليات الصحراوية 2024، التي ينظمها الاتحاد الدولي للسيارات، والاتحاد الدولي للدراجات النارية، والتي لا يزال الفائزون بها غير معروفين حتى بعد خوضهم المحطات الأربع الأولى لكل من راليات دكار-المملكة العربية السعودية، وأبو ظبي (الإمارات العربية المتحدة)، والبرتغال، والأرجنتين.

وبالنسبة لنسخة 2024 من رالي المغرب، التي تم تقديمها خلال ندوة صحفية، الاثنين 10 يونيو 2024، بالدار البيضاء، فإن إنطلاقة هذا الحدث العالمي، ستكون وللمرة الأولى، من مدينة مراكش، في حين ستجرى المراحل الخمس الموالية عبر محطتين الأولى بمدينة زاكورة، والثانية بين منكوب وبوعرفة بأقصى شرق الجهة الشرقية.

وستنطلق القافلة الدولية، المكونة من أجود أبطال الراليات ( W2RC ) والهواة الذين اعتادوا حضور هذا الموعد وخوض عبور لأكبر صحاري المملكة، من المدينة الحمراء ابتداء من خامس أكتوبر المقبل.

وأعلن ديفيد كاستيرا، مدير رالي المغرب، أن جديد هذه السنة هو الانطلاقة من مراكش، على أن يكون خط الوصول، للمرة الأولى، بمدينة بوعرفة.

5 commentaires sur “رالي المغرب ينطلق من مراكش في اتجاه بوعرفة للحسم في لقب بطولة العالم

  1. of course like your website but you have to check the spelling on several of your posts A number of them are rife with spelling issues and I in finding it very troublesome to inform the reality on the other hand I will certainly come back again

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :