مشاهدة :

مشاهدة : 2349

رئيس جماعة مخمور يقتل طفلتين قاصرتين ضاحية مراكش ويلوذ بالفرار

رئيس جماعة مخمور يقتل طفلتين قاصرتين ضاحية مراكش ويلوذ بالفرار


 

اهتزت جماعة الوداية ضاحية مراكش ليلة أمس الخميس على وقع حادثة سير مميتة، تسبب فيها الرئيس السابق لجماعة المزوضية، بعدما دهس سيدة برفقة طفلتين على مستوى دوار اولاد بن السبع، ليودي بحياة الشقيقتين.

وحسب المعطيات التي توصل بها موقع « مراكش7″، فقد كان المشتبه فيه على متن سيارته قادما من مدينة مراكش ومتوجها صوب منزله، حيث كان في حالة غير طبيعية بفعل احتساءه للخمر، ليقدم على دهس سيدة وطفلتين كانا برفقتها بعد نزولهن من حافلة للنقل العمومي، وذلك بفعل السرعة المفرطة التي كان يقود بها، ما تسبب في وفاة الطفلتين، فيما نقلت خالتهما في حالة حرجة الى المستشفى.

و استنفرت الواقعة مصالح الدرك الملكي التي هرعت الى عين المكان، بعدما حاصر العشرات من الساكنة سيارة مرتكب الحادث، والذي لاذ بالفرار تاركا سيارته وبداخلها قنينات الخمر.

وقد تسببت الحادثة في غليان على مستوى جماعة الوداية، حيث حاولت الساكنة بمعية أفراد عائلة الضحيتين البحث عن رئيس جماعة المزوضية السابق بعدما لاذ بالفرار، لكنها لم تتمكن من ذلك، لتطالب مصالح الدرك الملكي بتكثيف المجهودات من أجل إيقافه، خاصة وأنه سبق له أن أفلت من العقاب بعد تسببه في حادثة سير اخرى تسبب في مقتل شاب.

6 commentaires sur “رئيس جماعة مخمور يقتل طفلتين قاصرتين ضاحية مراكش ويلوذ بالفرار

  1. 325630 200926I like the valuable information you provide inside your articles. Ill bookmark your blog and check once again here regularly. Im quite certain Ill learn several new stuff correct here! Excellent luck for the next! 339896

  2. 731706 745876This style is steller! You most undoubtedly know how to maintain a reader entertained. Between your wit and your videos, I was almost moved to start my own weblog (nicely, almostHaHa!) Wonderful job. I really loved what you had to say, and far more than that, how you presented it. Too cool! 640934

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :