مشاهدة :

مشاهدة : 1140

رئيس الفيفا يؤكد رسميا منح المغرب شرف استضافة كأس العالم للأندية 

رئيس الفيفا يؤكد رسميا منح المغرب شرف استضافة كأس العالم للأندية 


 

 

كشف جياني اينفانتينو قبل قليل في ندوة صحفية عقدها بالعاصمة القطرية الدوحة، منح المغرب شرف استضافة النسخة القادمة من منافسات كأس العالم للأندية، وذلك خلال الفترة ما بين الأول من شهر فبراير و11 من نفس الشهر 2023.

 

وجاء هذا القرار على هامش اجتماع المكتب التنفيذي للفيفا الذي عقد صباح اليوم الجمعة بالعاصمة الدوحة، وذلك لمناقشة مجموعة من المواضيع من بينها الدولة المستضيفة لكأس العالم للأندية.

 

وستعرف هذه النسخة من كأس العالم للأندية التي سبق وأن نضمها المغرب في مناسبتين مشاركة بطل أوروبا ريال مدريد، الذي كان قد توج على أرضية ملعب مراكش الكبير سنة 2014، إضافة إلى فريق الوداد البيضاوي الذي سيشارك للمرة الثانية في تاريخه بعد تتويجه بعصبة الأبطال الإفريقية، فيما لن يتمكن فريق مغربي آخر من المشاركة، على أن تمنح الفرصة لوصيف الوداد في نهائي العصبة، ويتعلق الأمر بنادي الاهلي المصري.

 

5 commentaires sur “رئيس الفيفا يؤكد رسميا منح المغرب شرف استضافة كأس العالم للأندية 

  1. 605474 423349You produced some very first rate factors there. I regarded on the internet for the difficulty and located many people will associate with with your web site. 186198

  2. This article really captured my attention! The depth of information combined with the engaging writing style made it a pleasure to read. I’m curious to hear other readers’ thoughts on this topic. Feel free to check out my profile for more interesting discussions!

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :