دعم 26 شابا لخلق مقاولات صغرى في مجالات مختلفة بالحوز

دعم 26 شابا لخلق مقاولات صغرى في مجالات مختلفة بالحوز

 

 

بلغ عدد الشباب الذين تم قبول ملفاتهم بشأن احداث مقاولات صغرى للاستفادة من دعم برنامج تحسين والإدماج لدى الشباب بإقليم الحوز، 26 شابا وشابة في دورة 2020.

وكانت السلطات الاقليمية قد أعلنت بتنسيق مع عدد من الشركاء  من بينهم المبادرة الوطنية للتنمية البشرية،وبدعم من البندك الدولي، باب التسجيل في البرنامج المذكور بالنسبة للشباب أقل من 34 سنة، للاستفادة من دعم مباشر لخلق مقاولات صغرى للراغبين من الشباب في انجاز مشاريعهم.

وتوصلت اللجنة المكلفة باستقبال ملفات حوالي 400 شخص، الذين استفادوا بشكل متواصل من تكوينات تقنية في 6 مراحل.

غير أن اللحن التقنية التي تعرض عليها الملفات قبلت الى حدود اليوم حوالي 26 مشروعا، لتوفرها على الشروط المطلوبة.

وتقوم مؤسسة شريكة بمرافقة جميع الشباب حاملي المشاريع من أجل مساعدتهم على انجاح مشاريعهم، وذلك بتقديم استشارات تقنية وإدارية منذ بداية التكوين الى غاية خلق المقاولة والاستفادة من الدعم.

ولقيت هذه المبادرة، اشادة كبيرة من قبل الشباب حاملي المشاريع بإقليم الحوز، وهو ما يفسره تسجيل اقبال كبير من قبلهم على الفضاء الاقليمي للجمعيات بتحناوت للتسجيل والاستفادة من التكوينات.

7 commentaires sur “دعم 26 شابا لخلق مقاولات صغرى في مجالات مختلفة بالحوز

  1. 893949 799669Youre so cool! I dont suppose Ive learn something like this before. So nice to search out any person with some unique thoughts on this topic. realy thank you for starting this up. this web site is one thing thats required on the net, someone with a bit of originality. beneficial job for bringing something new to the internet! 307890

  2. 93786 281551Pretty part of content material. I just stumbled upon your weblog and in accession capital to assert that I get really loved account your weblog posts. Any way Ill be subscribing on your feeds or even I success you access constantly quickly. 719084

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :