مشاهدة : 2068

درك باب دكالة يحقق في شبهة اختلالات بجماعة سعادة

درك باب دكالة يحقق في شبهة اختلالات بجماعة سعادة


 

علمت جريدة مراكش الاخبارية من مصادر موثوقة ،أن مصالح المركز القضائي للدرك الملكي بباب دكالة مراكش، فتحت تحقيقا على خلفية الإشتباه في التلاعب بالمال العام وشبهة وجود اختلالات في صفقة عمومية.

 

ووفق نفس المصدر، فقد حلت مصالح الدرك الملكي التابعة للمركز القضائي باب دكالة، يوم الاثنين الماضي بمقر جماعة سعادة، من أجل التحقيق في مجموعة من الوثائق والمستندات الخاصة بهذه الصفقة.

 

وجاء فتح هذه التحقيقات على خلفية شكاية تقدم بها مستشار جماعي بجماعة سعادة التابعة لعمالة مراكش، والتي تفيد وجود شبهة اختلالات والتلاعب بالمال العام، حيث طالب المشتكي من خلالها النيابة العامة بالتدخل لاعطاء أوامرها من أجل فتح تحقيق في هذا الملف.

 

وأوردت الشكاية التي تتوفر جريدة مراكش الاخبارية على نسخة منها ، أن هناك مجموعة من المشاريع التجارية لم تحترم قانون التعمير، إلى جانب تفاقم ظاهرة احتلال الملك العمومي والبناء العشوائي، بالإضافة إلى وجود شبهة التلاعب في ميزانية الوقود الجماعة..

 

وفي نفس السياق، أفادت مصادرنا ، أن صفقة السوق الأسبوعي الجديد بجماعة سعادة، بدورها تشكل موضوع بحث من قبل فرقة الدرك الملكي، وذلك للإشتباه في وجود اختلالات في الصفقة الخاصة بهذا المشروع.

Un commentaire sur “درك باب دكالة يحقق في شبهة اختلالات بجماعة سعادة

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :