مشاهدة :

مشاهدة : 2300

خطأ فادح من إدارة مستشفى ابن طفيل يتسبب في تسليم جثة بالغلط لأسرة مريض على قيد الحياة

خطأ فادح من إدارة مستشفى ابن طفيل يتسبب في تسليم جثة بالغلط لأسرة مريض على قيد الحياة


سلمت إدارة مستشفى ابن طفيل، بالخطأ، احدى الأسر جثة شخص متوفي، قبل أن تكتشف الأسرة بعد يوم أن الجثة ليست المعنية وأن قريبهم لا يزال على قيد الحياة ويرقد في العناية المركزة بنفس المستشفى.
وأفاد أحد أفراد الأسرة أن الأمر راجع لخطأ فادح من طرف الطاقم الطبي وإدارة مستشفى إبن طفيل، اذ تم  خلط ملف قريبهم مع ملف شخص آخر، بينهما تشابه كبير في الملامح، هذا الخلط الذي بسببه تم إعلام الأسرة بالوفاة.
وأضاف المتحدث أن الأسرة قامت بمراسيم الدفن، قبل أن يتم اكتشاف أن قريبهم  لا يزال على قيد الحياة وهو حاليا في العناية المركزة في نفس المستشفى.

8 commentaires sur “خطأ فادح من إدارة مستشفى ابن طفيل يتسبب في تسليم جثة بالغلط لأسرة مريض على قيد الحياة

  1. 393843 325159Hey there! Someone in my Myspace group shared this website with us so I came to take a appear. Im certainly enjoying the information. Im bookmarking and will likely be tweeting this to my followers! Superb blog and outstanding style and design. 452643

  2. 360676 489231Hey extremely good weblog!! Man .. Beautiful .. Wonderful .. I will bookmark your internet site and take the feeds alsoIm satisfied to seek out numerous helpful info here within the post, we require develop more techniques on this regard, thanks for sharing. 12195

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :