مشاهدة : 2,145

خروقات بجماعة سعادة بطلها أشهر بائع « للزليج » بمراكش

خروقات بجماعة سعادة بطلها أشهر بائع « للزليج » بمراكش


توصلت جريدة مراكش الإخبارية، بمعلومات تفيد أن تراب جماعة سعادة ضاحية مراكش، تعرف خروقات تعميرية، بطلها اشهر بائع « للزليج » بمدينة مراكش، والذي يملك مستودع لهذه المادة بالمنطقة المذكورة.

ووفق المعلومات التي نتوفر عليها، فبائع « الزليج » المعروف بمدينة مراكش، قام قبل فترة باقتناء بقعة أرضية بجماعة سعادة، مساحتها 5000 متر، ليقوم بتشييد مستودع خاص بتخزين « الزليج » بطرق متحايلة على القانون، أمام أعين السلطات المحلية وكذا المجلس الجماعي لسعادة.

ذات المصدر، أضاف أن التحايل على القانون، بدأ اولا بتشييد المستودع دون سند قانوني، بحكم أن القوانين المعمول بها في المناطق القروية، تفرض التوفر على بقعة أرضية لا تقل مساحتها على هكتار، من أجل استغلالها في مشروع اقتصادي.

ولم يقتصر صاحب المشروع عند هذا الحد، بل يحاول هذه الأيام توسعة المستودع، مع العلم أنه لا يتوفر على رخصة العمل، حيث أفاد مصدر مسؤول، عدم توصله بها بعد من المصالح المختصة بولاية الجهة، التي قامت بتوقيف اجراءات استخلاصها، بفعل الشبهات التي تلاحق عملية تشييد المستودع.

وتسائل الوضعية المشبوهة للمستودع المذكور، الجهات المسؤولة بسعادة في مقدمتها قائد المنطقة، المطالبين بتقديم بتوضيحات حول الموضوع، خاصة وأنه من المنتظر ايفاد لجنة من ولاية الجهة للوقوف عند الخروقات التي يعرفها المستودع الخاص بتخزين الزليج.

وقد ربطنا الاتصال برئيس المجلس الجماعي لسعادة، من أجل أخذ رأيه في الموضوع، لكننا تلقينا إجابة بطريقة غير لائقة، حيث يبدو انه قد اختلطت عليه الأمور، بين الصحافي المهني ومنتحل الصفة، خاصة وأننا أصبحنا في زمن التسيب والفوضى، التي تسيطر على القطاع، بمباركة من السلطات والمسؤولين، الذين تعودوا على التعامل مع الدخلاء على المهنة.

Un commentaire sur “خروقات بجماعة سعادة بطلها أشهر بائع « للزليج » بمراكش

  1. أنابيب البولي بروبيلين كوبوليمر عشوائي (PP-R) في العراق في مصنع إيليت بايب في العراق، تمثل أنابيب البولي بروبيلين كوبوليمر عشوائي (PP-R) قمة حلول الأنابيب الحديثة. تشتهر هذه الأنابيب بمقاومتها الممتازة لدرجات الحرارة العالية والمواد الكيميائية، مما يجعلها مناسبة لمجموعة واسعة من التطبيقات بما في ذلك أنظمة المياه الساخنة والباردة. تصنع أنابيب PP-R لدينا بدقة لضمان أداء عالٍ، ومتانة، وموثوقية. تعد شركة إيليت بايب من بين الأفضل والأكثر موثوقية في العراق، حيث نقدم أنابيب PP-R التي تفي بمعايير الجودة الصارمة. للحصول على معلومات مفصلة حول أنابيب PP-R ومنتجاتنا الأخرى، تفضل بزيارة elitepipeiraq.com.

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :