مشاهدة :

مشاهدة : 1533

خاليلوزيتش يكشف أسباب غياب الزلزولي عن مباراة الغد

خاليلوزيتش يكشف أسباب غياب الزلزولي عن مباراة الغد


كشف خاليلوزيتش أن معاناة عبد الصمد الزلزولي من التهاب في الركبة كانت سببا في اتخاذ قرار عدم مشاركته في تداريب المنتخب المغربي استعدادا لمواجهة الكونغو الديمقراطية، غدا الجمعة، لحساب ذهاب الدور الفاصل من التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022.

وأوضح أن الزلزولي يعاني من التهاب على مستوى الركبة، الأمر الذي دفع الطاقم التقني إلى اتخاذ قرار إراحته وعدم المغامرة بإشراكه في التداريب أو في مباراة غد، بما أن أرضية الملعب من عشب اصطناعي.

وعبر خاليلوزيتش عن أمله في أن يستعيد الزلزولي كامل إمكانياته في أقرب وقت ممكن للمشاركة في مباراة الإياب، الثلاثاء المقبل، على أرضية ملعب محمد الخامس.

وخاض المنتخب المغربي الحصة التدريبية الأخيرة له مساء اليوم على أرضية ملعب “الشهداء” في كينشاسا، استعدادا للمواجهة الحاسمة أمام “الفهود”، لحساب ذهاب “باراج” تصفيات كأس العالم.

 

 

3 commentaires sur “خاليلوزيتش يكشف أسباب غياب الزلزولي عن مباراة الغد

  1. 172956 318388Write more, thats all I have to say. Literally, it seems as though you relied on the video to make your point. You definitely know what youre talking about, why waste your intelligence on just posting videos to your blog when you could be giving us something informative to read? 594476

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :