حملة واسعة بجماعة السويهلة ضد مافيا الأراضي السلالية

حملة واسعة بجماعة السويهلة ضد مافيا الأراضي السلالية

 

شنت السلطات المحلية بجماعة السويهلة ضواحي مدينة مراكش، نهاية الأسبوع المنصرم، حملة واسعة لمواجهة عمليات السطو على الأراضي السلالية من طرف « مافيا » العقار.

وقد أشرف قائد قيادة السويهلة ورجال القوات المساعدة على هذه الحملة التي استهدفت منتهكي وغاصبي الأراضي السلالية بتراب الجماعة، بهدف الحد من الترامي على أراضي الكيش ببور اللغاف و بناء سور دون رخصة أو عقد بكراء من طرف أملاك الدولة.

ويذكر أنه في هذا الإطار، كان وزير الداخلية عبد الوافي لفتيت، قد وجه دورية إلى ولاة الجهات والعمال حول تدبير النزاعات القضائية المرتبطة بأملاك الجماعات السلالية، يحثهم من خلالها على الضبط الدقيق للنزاعات، والحصول على كافة المعطيات التقنية والقانونية والإدارية اللازمة.

3 commentaires sur “حملة واسعة بجماعة السويهلة ضد مافيا الأراضي السلالية

  1. 778202 794133Can I just say what a relief to search out somebody who actually is aware of what theyre speaking about on the internet. You undoubtedly know how to deliver a problem to light and make it important. Extra folks want to learn this and perceive this facet of the story. I cant consider youre no far more common because you positively have the gift. 234495

  2. 697828 995178This was an incredible post. Really loved studying your internet site post. Your data was extremely informative and useful. I feel youll proceed posting and updating often. Looking forward to your subsequent 1. 564124

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :