حملة تحرير الملك العمومي بمحيط سوق إزيكي

حملة تحرير الملك العمومي بمحيط سوق إزيكي

شنت السلطة المحلية بمطنقة إزيكي صباح اليوم الاثنين حملة تمشيطية واسعة ضد مختلف الأنشطة التجارية غير المرخص لها بمحيط سوق إزيكي ، وتأتي هذه الحملة بعد عدة شكايات من المواطنين وأصحاب المحلات التجارية الذين يشتكون من احتلال الملك العمومي .

الحملة قادها قائد الملحقة الإدارية ازيكي وأعوان السلطة، وقد استهدفت عددا من “الفراشة” والعربات المجرورة بمختلف ازقة والأماكن المحيطة بالسوق .
جدير بذكر أن التجار بالسوق البلدي للملحقة الإدارية إزيكي التابعة لمقاطعة المنارة ، قاموا في وقت سابق باعتصام أمام مقر ولاية جهة مراكش أسفي، تنديدا بما أسموه الأوضاع المزرية التي يعاني منها هذا المرفق التجاري، ومحيطه بسبب الباعة الجائلين.
في نفس الصدد قد سبق ان تطرقت « جريدة مراكش 7 » الأسبوع المنصرم لظاهرة احتلال الملك العمومي بمحيط السوق المذكور نقلا لشكايات جمعيات تجار السوق .
في ذات سياق عبر عدد من المواطنين وفعاليات المجتمع المدني، في اتصالات متفرقة بجريدة « مراكش 7″، عن ارتياحهم لعمليات تحرير الملك العمومي التي تباشرها اللجنة المختلطة، وطالبوا باستمرارها وتعميمها على باقي الأحياء و شوارع المدينة .

3 commentaires sur “حملة تحرير الملك العمومي بمحيط سوق إزيكي

  1. 922112 479103Directories such given that the Yellow Websites require not list them, so unlisted numbers strength sometimes be alive a lot more harm than financial assistance. 561484

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :