حملات أمنية مكثفة بأكدال للحد من حوادث السير

حملات أمنية مكثفة بأكدال للحد من حوادث السير

 

تواصل مصالح الأمن الوطني بمدينة مراكش، شن حملات أمنية منظمة في جميع الدوائر التابعة لها بمختلف الأحياء والشوارع، وذلك من أجل خفض عدد حوادث السير التي تتسبب فيها الدراجات النارية، وكذا محاربة الجريمة بكل أشكالها، وحفظ الأمن المحلي.

ولوحظ أمس الخميس، تنظيم حملات أمنية بالشارع المؤدي الى سيدي يوسف بنعلي « أكدال، » ضد مستعملي الدراجات النارية للتأكد من توفر أصحابها على الوثائق، والوقوف على احترام قانون السير، لخفض عدد حوادث السير التي تتسبب فيها هذه الدراجات.

ومكنت هذه الحملة من تسجيل مخالفات ضد أصحاب الدراجات النارية، التي لا يتوفر أصحابها على الوثائق، وحجز اخرى منعدمة الوثائق.

ولقيت مختلف الحملات الامنية التي تنظمها مصالح الأمن الوطني بمراكش، اٍشادة كبيرة من قبل الفعاليات المدنية، لأهميتها في حفظ الأمن المحلي، ومحاربة الجريمة.

 

5 commentaires sur “حملات أمنية مكثفة بأكدال للحد من حوادث السير

  1. 719132 450931This is a nice weblog i must say, normally i don????t post comments on other people???? blogs but would like to say that this post really forced me to do so! 768015

  2. 242761 603865This style is steller! You most definitely know how to maintain a reader entertained. Between your wit and your videos, I was almost moved to start my own blog (properly, almostHaHa!) Amazing job. I actually loved what you had to say, and far more than that, how you presented it. Too cool! 102376

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :