مشاهدة :

مشاهدة : 1934

حكيمي وبوفال ضمن التشكيلة المثالية لدور المجموعات في الكان الإفريقي

حكيمي وبوفال ضمن التشكيلة المثالية لدور المجموعات في الكان الإفريقي


كشفت الكونفدرالية الافريقية لكرة القدم اليوم السبت22 يناير الجاري عن  التشكيلة المثالية  لدور المجموعات من نهائيات كأس الأمم الإفريقية الجارية حاليا في الكاميرون، والتى ضمت كلا من اللاعبيين المغربيين أشرف حكيمي و سفيان بوفال .

وجاء اختيار حكيمي وبوفال بعد أن وقعا على مشاركة متميزة ضمن دور المجموعات من الكأس السمراء، حيث سجل سفيان بوفال هدفين مع المنتخب الوطني، الأول في مرمى منتخب غانا، والثاني في شباك الغابون، في حين سجل أشرف حكيمي هدفا رائعا في مرمى الغابون، مكن المنتخب المغربي من تعديل الكفة ( 2-2) وتصدر المجموعة.

هذا واختارت اللجنة التقنية المكلفة بتتبع أداء اللاعبين في مباريات كأس إفريقيا للأمم، إلى جانب الظهير الأيمن أشرف حكيمي والمهاجم سفيان بوفال ضمن التشكيلة المثالية،  تسعة لاعبين آخرين من منتخبات مختلفة، نظير الأداء الجيد الذي بصموا عليه خلال الدور الأول .

وجاءت التشكيلة المثالية كالتالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي (مصر)

الدفاع: أشرف حكيمي (المغرب) – تروس إيكونج (نيجيريا) – أحمد حجازي (مصر) – غيسلاين كونان (كوت ديفوار)

الوسط: نابي كيتا (غينيا) – يفيس بيسوما (مالي) – مودو بارو (غامبيا)

الهجوم: سفيان بوفال (المغرب) – فينسينت أبو بكر (الكاميرون) – سيمون موسيس (نيجيريا)

7 commentaires sur “حكيمي وبوفال ضمن التشكيلة المثالية لدور المجموعات في الكان الإفريقي

  1. 18358 1084Locating the correct Immigration Solicitor […]below you will find the link to some websites that we think you ought to visit[…] 367748

  2. 447627 863689Correct wow messages are bound to show your and supply memorialize the speacial couple. Beginner sound system to high in volume crowds ought to always take a look at all of the wonderful value behind presenting and public speaking, which is to be someones truck. best man speeches brother 295748

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :