مشاهدة :

مشاهدة : 1871

حكم يلزم الكوكب المراكشي بتأدية 200 مليون سنتيم لمدرب الحراس

حكم يلزم الكوكب المراكشي بتأدية 200 مليون سنتيم لمدرب الحراس


 

أصدرت اللجنة المؤقتة الموكول لها تدبير الأمور التسييرية لنادي الكوكب المراكشي لكرة القدم صباح اليوم الخميس بلاغا حول حكم صادر عن لجنة النزاعات، والقاضي بتأدية الفريق بحوالي 200 مليون سنتيم لصالح الإطار أحمد فوناكا الذي كان يشغل مهمة مدرب للحراس.

وقد أبدت اللجنة في البلاغ استغرابها من الوقت الذي تم فيه وضع الشكاية بتاريخ 28 شتنبر 2021، حينما كان الفريق يعاني من سوء النتائج ومن ضائقة مالية آنذاك، وكذا الحكم الصادر عن الفيفا بمنعه من ابرام الصفقات.

وأضاف البلاغ في تفاصيله أن أحمد فوناكا قد طالب بتعويضات عن فترة لم يشتغل فيها والممتدة من سنة 2021 إلى سنة 2024، وكذا عن منصب لم يكن متواجد والمتعلق بالمشرف على حراس المرمى بمركز التكوين القنسولي بباب دكالة، إضافة إلى توفر عقده على بند يتضمن استفادته من نسبة 20 في المائة في حال تسريح أحد الحراس، وهو ما اعتبرته اللجنة يندرج في إطار السمسرة.

وطالبت اللجنة من مكونات النادي الوقوف امام كل من سولت له نفسه العبث بمالية الكوكب والمال العام، والاخلال بمساطير الوظيفة العمومية والقانون الضريبي والتجاري والجنائي، مؤكدة سلكها للمساطر القانونية للدفاع عن مالية النادي التي لا تتحمل استنزافا إضافيا.

ويشار أن موقع « مراكش7 » سبق وأن تطرق للموضوع المشار إليه في البلاغ فور وضع الشكاية، والتي تمت بناءا على تماطل المكتب المسير السابق في تسوية ديون مدرب الحراس السابق أحمد فوناكا بعد عدم رغبة المسؤولين في استمراره، عقب نهاية الموسم الكروي ما قبل الماضي، وذلك حسب ما سبق وأن كشف لمنبرنا، حيث طالب آنذاك بالتوصل برواتبه الشهرية والمنح العالقة عن الفترة التي تشتغل فيها فقط، والتي لم تتجاوز حوالي 20 مليون سنتيم، لكن تجاهل مطلبه دفعه للجوء لغرفة النزاعات.

3 commentaires sur “حكم يلزم الكوكب المراكشي بتأدية 200 مليون سنتيم لمدرب الحراس

  1. 905682 951879Excellently written post, doubts all bloggers offered exactly the same content material because you, the internet is actually a greater spot. Please maintain it up! 932566

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :