مشاهدة : 2,343

 حفر بشارع علال الفاسي تهدد حياة المواطنين

 حفر بشارع علال الفاسي تهدد حياة المواطنين


 

 

يعيش شارع علال الفاسي التابع لتراب مقاطعة جليز وضعية مهترئة، جراء انتشار حفر عميقة، ما يشكل خطرا على مستعملي الطريق المذكور، الذي يعرف يوميا حركة مرور نشطة.

 

ووفق ما عاينه طاقم مراكش7″، فشارع علال الفاسي الذي يعتبر من أهم الشوارع بالمدينة الحمراء، يعرف تواجد عدد من الحفر، خاصة على مستوى الطريق الرابط بين مدارة شارع فلسطين ومدارة « ماليزيا »، وهو ما يشكل خطورة على مستعملي الطريق خاصة أصحاب الدراجات النارية.

 

وقد تسببت هاته الحفر في عديد حوادث السير منها الخطيرة، آخرها ليلة أمس الأربعاء، حينما فقد صاحب دراجة نارية السيطرة بسبب حفرة أمام مقهى « الثمور » ليسقط أرضا، ما تسبب له في إصابات خطيرة وخسائر مادية لحقت بالدراجة.

 

وطالب فعاليات جمعوية نشيطة بحي الداوديات من الجهة المختصة بمجلس مقاطعة جليز بالتدخل قصد وضع حد لهذا المشكل قبل وقوع الكارثة.

 

 

3 commentaires sur “ حفر بشارع علال الفاسي تهدد حياة المواطنين

  1. 911838 314481Outstanding editorial! Would like took pleasure the certain following. Im hoping to learn to read a lot a lot more of you. Theres no doubt that you possess tremendous awareness and even imagination. I happen to be quite highly fascinated using this critical details. 924989

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :