مشاهدة :

مشاهدة : 1466

حريق مهول بسوق « القريعة »

حريق مهول بسوق « القريعة »


اندلع حريق مهول ليلة أمس الخميس 28 أكتوبر بسوق « القريعة » الشهير بالدار البيضاء، وتداولت مواقع محلية، صورا ومقاطع فيديو للحريق، الذي اندلع في محلات تجارية لبيع الخشب بالسوق المذكور.
وقد هرعت مصالح الوقاية المدنية إلى عين المكان، والسلطات المحلية ومصالح الأمن، وشرعت عناصر الوقاية المدنية في إطفاء النيران ومحاصرتها، بينما شوهد بعض التجار والعاملين بالسوق وهم يسارعون لإخراج بعض المواد والأغراض لحمايتها من ألسنة النار
.

هذا وقد تمكنت عناصر الوقاية المدنية، من السيطرة على الحريق ، بعد أن أتى على نحو 20 محلا تجاريا مخصصا للنجارة وبيع الخشب، قبل إخماده بعد نحو ساعتين من اندلاعه بفعل تكثيف عمليات التدخل.

وأفاد مصدر من القيادة الجهوية للوقاية المدنية  أنه تم تسخير نحو 40 عنصرا  وثمانية شاحنات صهريجية لتطويق ألسنة النيران ومحاصرتها للحيلولة دون امتدادها إلى أجزاء أخرى من السوق، وقد جرى  تأمين موقع الحريق.

وأكد المصدر ذاته، أن عناصر الوقاية المدنية وجدوا صعوبة في التدخل لتطويق النيران بحكم الطبيعة العشوائية بموقع الحريق وغياب وسائل السلامة الضرورية، ووجود مواد قابلة للاشتعال في المحلات المذكورة.

وأشار إلى أن الحريق الذي تجهل أسباب اندلاعه، خلف إصابة عنصرين من الوقاية المدنية بجروح أثناء عملية التدخل.

 

6 commentaires sur “حريق مهول بسوق « القريعة »

  1. 534734 306516Outstanding blog here! In addition your internet site rather a good deal up rapidly! What host are you making use of? Can I get your affiliate hyperlink for your host? I wish my website loaded up as quick as yours lol. 743176

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :