مشاهدة :

مشاهدة : 1616

جوائز السفر العالمية الفاخرة تتوج فندقين بمراكش

جوائز السفر العالمية الفاخرة تتوج فندقين بمراكش


 

أقيم نهاية الشهر الماضي في مدينة أنطاليا بتركيا، حفل جوائز السفر العالمية الفاخرة لسنة 2022، والذي عرف تتويج فندقين في مدينة مراكش بثلاثة جوائز في صنفي « أفضل الفنادق » و »أفضل المنتجعات الصحية ».

وفي هذا الصدد، حصل فندق « فيرمونت رويال بالم مراكش » على جائزتين، الأولى كأفضل منتجع للغولف في منطقة شمال افريقيا والشرق الأوسط، والثانية كأفضل منتجع صحي في المنطقة، فيما توج فندق « موفنبيك المنصور الذهبي » بجائزة أفضل تصميم للفنادق الفاخرة.

ويعتمد اختيار الفائزين في جوائز السفر العالمية الفاخرة على العديد من العوامل، أهمها العلامة التجارية والتصميم والمرافق الفريدة ورضا الزبناء اعتمادا على التقييمات والردود التي ينشرونها عبر الإنترنت، إضافة إلى الأصوات التي تم الحصول عليها خلال فترة التصويت السنوية التي تبلغ ثلاثة أسابيع.

4 commentaires sur “جوائز السفر العالمية الفاخرة تتوج فندقين بمراكش

  1. 650557 53926magnificent post, extremely informative. I wonder why the other specialists of this sector do not notice this. You ought to continue your writing. Im sure, youve a great readers base already! 461121

  2. 116971 107047I basically need to let you know which you have written an outstanding and special article that I really enjoyed reading. Im fascinated by how properly you laid out your material and presented your views. Thank you. 966030

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :