جهة مراكش آسفي ضمن الجهات المستفيدة من برنامج الاتحاد الأوروبي لمحاربة الأمية بالوسط القروي

جهة مراكش آسفي ضمن الجهات المستفيدة من برنامج الاتحاد الأوروبي لمحاربة الأمية بالوسط القروي

 

ستكون جهة مراكش آسفي من بين الجهات المستفيدة من برنامج « ألفا 3″، الذي أطلقته بعثة الاتحاد الأوروبي في المغرب، من أجل تعزيز تقنيات مبتكرة لمحاربة الأمية لدى الشباب والنساء في العالم القروي.

وتبلغ القيمة المالية المخصصة لهذا البرنامج 1.2 مليون يورو، في إطار الدعم المالي الذي يقدمه الاتحاد الأوروبي للمغرب منذ سنة 2008، لدعم الاستراتيجية الوطنية لمحو الأمية.

ويستهدف البرنامج، إلى جانب جهة مراكش آسفي، خمس جهات أخرى، ويتعلق الأمر بجهات الرباط سلا القنيطرة، الدار البيضاء سطات، طنجة تطوان الحسيمة، فاس مكناس وبني ملال خنيفرة.

ويهدف هذا البرنامج إلى تحسين نظام التكوين وجودته من خلال تنويع أساليب التعلم، بما في ذلك استخدام تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، وتحقيق الإدماج الاجتماعي والاقتصادي للمتعلمين من خلال إنشاء جسور نحو نظام التكوين المهني ودعم الأنشطة المدرة للدخل.

4 commentaires sur “جهة مراكش آسفي ضمن الجهات المستفيدة من برنامج الاتحاد الأوروبي لمحاربة الأمية بالوسط القروي

  1. 717708 991145This internet internet site might be a walk-through its the data you wanted in regards to this and didnt know who should. Glimpse here, and youll completely discover it. 366978

  2. 940267 611586Hello. Neat post. There is an issue along with your website in firefox, and you may want to test this The browser could be the market chief and a big part of other people will miss your wonderful writing because of this issue. 713943

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :