جمعويون: لقاء بنشيخي كان مثمرا ويمهد لعمل مشترك في الأفق

جمعويون: لقاء بنشيخي كان مثمرا ويمهد لعمل مشترك في الأفق

 

 

قال فعاليات جمعوية باٍقليم الحوز، لرماكش7، إن اللقاء التواصلي الذي جمعنا اليوم الخميس برشيد بنشيخي، عامل اٍقيم الحوز، كان مثمرا ويمهد لعمل قوية ومشترك في الأفق. »

وأضافت ذات الفعاليات الجمعوية، والتي تمثل فضاءات الدوائر والفضاء الإقليمي للجمعيات التنموية، أن اللقاء كان فرصة من أجل اطلاع عامل الإقليم على أهم الاكراهات التي تعرقل سير عمل الجمعيات على مستوى مناطق الإقليم، مشيرة إلى دور المجتمع المدني في دعم جهود المؤسسات الحكومية وغير الحكومية في تنزيل المشاريع التنموية.

وأكد عامل الإقليم خلال أشغال هذا اللقاء الذي تراسه، أن المجتمع المدني شريك حقيقي في انجاز وإنجاح المشاريع التنموية في جميع المجالات، مبرزا أهمية إعادة مد جسور التواصل وتقويتها من أجل الرفع من مستوى مشاركة الفعاليات الجمعوية في الفعل التنموي واتخاذ القرارات التي تهم ذلك.

وثمن المتدخلون خطوة السلطات الإقليمية الرامية إلى إبراز جهود المجتمع المدني، وتقوية أدواره في المجتمع لأهميته البالغة في إنجاح المشاريع وانجازها في إطار مقاربة تشاركية تجسيدا للمضامين الدستورية.

 

5 commentaires sur “جمعويون: لقاء بنشيخي كان مثمرا ويمهد لعمل مشترك في الأفق

  1. 837639 337285Hello DropshipDragon provides dropping for quality, affordable products direct from China to your customers. Perfect for eBay sellers and web site owners alike! 432878

  2. 787203 424099Really properly written story. It will likely be valuable to anyone who usess it, including yours truly . Maintain up the excellent function – canr wait to read much more posts. 895001

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :