مشاهدة : 2101

جماهير الكوكب تعود للتنقل خلف فريقها

جماهير الكوكب تعود للتنقل خلف فريقها


 

كشفت لجنة البرمجة التابعة لعصبة الهواة لكرة القدم أمس الثلاثاء، عن مواعيد مباريات الجولة 18 من بطولة القسم الوطني هواة، والتي سيرحل من خلالها المتصدر فريق الكوكب المراكشي صوب مدينة الدار البيضاء لمواجهة الاتحاد البيضاوي.

 

وحدد موعد المباراة يوم الاحد القادم انطلاقا من الساعة الثالثة بعد الزوال، حيث ستقام على أرضية ملعب العربي الزاولي، الذي بات يستقبل فيه الفريق البيضاوي في الجولات الأخيرة بدلا من ملعب الصخور السوداء، بحكم أرضيته الاصطناعية الكارثية.

وستعرف المباراة حضورا جماهيريا من الجانبين حسب ما كشف أحد مسؤولي الفريق المستقبل لموقع « مراكش7″، بعدما كانت الجماهير الكوكابية متخوفة من منعها من التنقل، على غرار جل المباريات التي حل فيها فارس النخيل ضيفا على مجموعة من فرق القسم الوطني هواة اخرها شباب مريرت.

 

5 commentaires sur “جماهير الكوكب تعود للتنقل خلف فريقها

  1. 479580 264547Outstanding post, I conceive weblog owners need to acquire a great deal from this blog its extremely user pleasant. 684087

  2. 142615 725673This site is normally a walk-through you discover the information it suited you about it and didnt know who require to. Glimpse here, and you will undoubtedly discover it. 4310

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :