مشاهدة :

مشاهدة : 4412

جماعة مراكش تستفيد من ارتفاع ثمن كراء سوق الاغنام

جماعة مراكش تستفيد من ارتفاع ثمن كراء سوق الاغنام


 

انعقدت صباح يومه الأربعاء بقاعة الاجتماعات الكبرى بقصر البلدية، الجلسة المخصصة لفتح الأظرفة المتعلقة بطلب عروض أثمان لأجل كراء سوق الأغنام السنوي الكائن بمنطقة النخيل، وهو الوحيد الذي سيتم فتحه هذه السنة.

وحسب المعطيات التي توصل بها موقع « مراكش7 » فقد كانت المنافسة قوية بين الأشخاص الذين تقدموا بعروض لكراء السوق، حيث تمكن أحد المترشحين من الظفر بالصفقة مقابل 114 مليون سنتيم، حيث تقدم على أقرب منافسيه بحوالي 2 مليون سنتيم.

ذات المصدر أضاف أن المبلغ الذي اكترى به الشخص الفائز بالصفقة يعتبر الأكبر في تاريخ السوق، بعدما لم يتجاوز ثمن كراءه حوالي 65 مليون سنتيم، على غرار السنة الماضية، مشيرا أن الاكتفاء بفتح سوق وحيد بمدينة مراكش كان سببا وراء هذا الارتفاع.

وكانت رئيسة المجلس الجماعي قد أعلنت بتاريخ 21 ماي الماضي عن فتح الباب أمام الراغبين في تقديم طلبات العروض لأجل كراء سوق الأغنام المتواجد على الطريق الوطنية الرابطة بين مراكش وورززات أمام دوار أولاد الكرن مقاطعة النخيل.

7 commentaires sur “جماعة مراكش تستفيد من ارتفاع ثمن كراء سوق الاغنام

  1. 949239 854088Aw, i thought this was quite a excellent post. In concept I would like to devote writing such as this moreover – spending time and actual effort to produce a great article but exactly what do I say I procrastinate alot by no indicates manage to get something done. 980821

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :