جماعة ابن جرير تشارك باللقاء الرابع لشبكة المدن الذكية الإفريقية بمدينة كوماسي الغانية.

جماعة ابن جرير تشارك باللقاء الرابع لشبكة المدن الذكية الإفريقية بمدينة كوماسي الغانية.

افتتح اليوم الثلاثاء 22 نونبر 2022 اللقاء الرابع لشبكة المدن الذكية الإفريقية بمدينة كوماسي الغانية تحت رئاسة عمدة كوماسي و السيد باتريك تيري مدير برنامج ASToN اللذي رحب بممثلي 11 مدينة ممثلة لشبكة ASToN وتمنى لهم مقاما طيبا بمدينة كوماسي كما دعا الحضور للاطلاع عن قرب على المشروع الرقمي لتحصيل الضرائب المنجز في إطار شبكة ASToN .

يمتد هذا اللقااء من 21 إلى 24 نونبر بمدينة كوماسي الغانية بمشاركة مدينة ابن جرير الممثلة من النائبان الأول و الثاني لرئيسة جماعة ابن جرير السادة علي العيادي و الحجاج مساعيد و الفاعل الجمعوي الحسين حدوشان.

 

وللإشارة شبكة المدن الأفريقية الذكية ASToN تتشكل من 11 مدينة افريقية ( ابن جرير- بيزرت من تونس- كامبالا من أوغندا- كيغالي من رواندا – نواكشوظ من موريتانيا – نيامي من النيجر- لاغوس من نيجيريا_ سان بودجي من بنين- باماكو من مالي – كوماسي من غانا و موتولا من الموزمببق) و تهدف إلى استعمال الرقمنة لتحسين أداء الجماعات الترابية الإفريقية.

7 commentaires sur “جماعة ابن جرير تشارك باللقاء الرابع لشبكة المدن الذكية الإفريقية بمدينة كوماسي الغانية.

  1. 140017 728893Im often to blogging and i in actual fact respect your content. The piece has really peaks my interest. Im going to bookmark your content material and preserve checking for brand new details. 843904

  2. Wow, awesome weblog layout! How long have you ever
    been blogging for? you make blogging look easy.
    The whole glance of your site is wonderful, as well as the content material!
    You can see similar here sklep online

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :