جلسة قضائية جديدة للنظر في قضية “شبكة للإجهاض” بمراكش


مشاهدة : 394

جلسة قضائية جديدة للنظر في قضية “شبكة للإجهاض” بمراكش

 

تعقد غرفة الجنح الإستئنافية التلبسية لدى محكمة الإستئناف بمراكش، اليوم الأربعاء 07 أبريل الجاري، جلسة جديدة للنظر في قضية “شبكة للإجهاض” يتزعمها طبيبين أحدهما مختص في أمراض التوليد والنساء، بالإضافة إلى 13 متهما من بينهم 5 ممرضات.

وكانت هيئة الحكم قضت بالسجن 6 أشهر نافذة في حق متابع كان في حالة اعتقال بتهم هتك عرض قاصر بدون عنف والتغرير بها والخيانة الزوجية وخرق حالة الطوارئ الصحية.

كما قررت المحكمة بالحبس موقوف التنفيذ في حق 13 متهما آخرين ضمنهم طبيبين أدينا بـ 6 أشهر حبسا موقوفة التنفيذ وغرامة مالية قدرها 500 درهم لكل واحد منهما، كما قضت بالسجن بشهرين موقوفة التنفيذ في حق 5 ممرضات ومستخدمتين بشهرين وغرامة نافذة قدرها 500 درهم.

هيئة الحكم أيضا قضت بشهرين حبسا موقوفة التنفيذ في حق 7 فتيات أخضعن لعمليات الإجهاض، فيما تقرر الحكم ببراءة مسير مقهى بسيدي يوسف بن علي من أجل المشاركة في عمليات الإجهاض.

وكانت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة مراكش، قد تمكنت، من توقيف المتورطين، من بينهم طبيبين وأربع ممرضات وستة زبناء، إحداهم فتاة قاصر تبلغ من العمر 17 سنة، وذلك للاشتباه في تورطهم في اعتياد ممارسة الإجهاض غير المشروع والتغرير بقاصر والخيانة الزوجية والمشاركة فيها.

 

5 commentaires sur “جلسة قضائية جديدة للنظر في قضية “شبكة للإجهاض” بمراكش

  1. 960224 385240When I originally commented I clicked the -Notify me when new surveys are added- checkbox and from now on whenever a comment is added I purchase four emails sticking with the same comment. Maybe there is by any indicates you could get rid of me from that service? Thanks! 793479

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :