مشاهدة :

مشاهدة : 1659

ثمن الطماطم مابين 9 و 12 بمراكش وتصريح بايتاس مُجرد تمويه للمواطنين

ثمن الطماطم مابين 9 و 12 بمراكش وتصريح بايتاس مُجرد تمويه للمواطنين


على خلفية تصريح الناطق الرسمي باسم الحكومة، مصطفى بايتاس، الخميس 24 مارس 2022، عن سعر الطماطم، وقوله إن ثمنها في أسواق الجملة هو ما بين 2 و4 دراهم، استبشر مجموعة من المواطنين خيرا في انتظار أن تنعكس تصريحات المسؤول الحكومي على الاسواق المحلية.

لكن واقع غلاء الطماطم وغيرها من الخضر مايزال مستمرا في الأسواق الداخلية حيث وصل سعر الطماطم صباح اليوم السبت إلى 12 درهم بمدينة مراكش، وهو الأمر الذي يفند ماقاله بيتاس في تصريحه السالف الذكر.

واعتبر مجموعة من المتتبعين تصريح بايتاس  مجرد تمويه للمواطنين وهو أمر خطير، وعواقبه ستكون وخيمة، وعلى السياسي الوطني والمسؤول، أن يخاطب المواطنين باحترام، معتبرا الصدق وتحمل المسؤولية في الكلام والأفعال، هو العنوان الأبرز الدال على هذا الاحترام من عدمه.

 

8 commentaires sur “ثمن الطماطم مابين 9 و 12 بمراكش وتصريح بايتاس مُجرد تمويه للمواطنين

  1. 464640 971392Now im encountering a fresh short issues Once i cant look like allowed to sign up for the specific give food to, Now im utilizing search engines like google audience. 38226

  2. 28440 463822Oh my goodness! a great post dude. Thanks Nonetheless My business is experiencing issue with ur rss . Do not know why Struggling to join it. Is there anybody finding identical rss concern? Anyone who knows kindly respond. Thnkx 178423

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :