ثانوية التميز بن جرير ضمن أفضل الأقسام التحضيرية للمدارس الكبرى الفرنسية

ثانوية التميز بن جرير ضمن أفضل الأقسام التحضيرية للمدارس الكبرى الفرنسية

 

احتلت ثانوية التميز بن جرير المرتبة السادسة في ترتيب أفضل الأقسام التحضيرية للمدارس الكبرى الفرنسية، وذلك في شعبة الرياضيات-الفيزياء.

وفي ترتيب أفضل الأقسام التحضيرية العلمية للمدارس الفرنسية الكبرى، تواجدت ثانوية سانت جينفييف في فرساي، ولويس لو جراند في باريس، جنبا إلى جنب مع ثانوية التميز في بن جرير.

وتقع ثانوية التميز في المدينة الخضراء محمد السادس جنوب عاصمة الرحامنة، على بعد 70 كلم من مراكش، وهي مؤسسة افتتحت في عام 2015، وتضم حاليا أزيد من 900 تلميذ جميعهم مقيمون.

وتمتد الثانوية على مساحة 18 هكتارا في قلب مدينة المعرفة والابتكار التي أنشأها مكتب الشريف للفوسفات (OCP) في سنة 2009، وتضم فصول حديثة، وغرف مجهزة للعمل التطبيقي، وملاعب رياضية، ومسرح مخصص لوحدات التطوير الشخصي، ومسبح شبه أولمبي.

4 commentaires sur “ثانوية التميز بن جرير ضمن أفضل الأقسام التحضيرية للمدارس الكبرى الفرنسية

  1. أود حقا أن أشترك في هذه الثانوية المتميزة، نظرا لأنني أجيد المواد العلمية وأحبها كثيرا، وهي ثانوية لأي شخص يريد أن يجتهد ويواصل تعليمه فيها ويبني مستقبله

  2. 938751 536534As far as me being a member here, I wasnt aware that I was a member for any days, truly. When the write-up was published I received a notification, so that I could participate within the discussion with the post, That would explain me stumbuling upon this post. But were definitely all members inside the world of suggestions. 711889

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :