تنقيل المدير الاقليمي للتعليم يوسف ايت حدوش بالحوز اٍلى اليوسفية

تنقيل المدير الاقليمي للتعليم يوسف ايت حدوش بالحوز اٍلى اليوسفية

 

أعلنت وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي حركة انتقالات واسعة وتعيينات جديدة في صفوف المديرات والمدراء الإقليميين التابعين لها، في خطوة تروم ضخ دماء جديدة في منظومة قيادة وتدبير الشأن التربوي على المستوى الإقليمي.

ولم تستثني هذه الحركة اٍقليم الحوز، حيث تم تنقيل المدير الاقليمي اٍلى اٍقليم اليوسفية، مكان الزاكي محمد، الذي تمت احالته على التقاعد.

يشار الى أن يوسف ايت حدوش، كان قد التحق بمديرية الحوز للتعليم بالحوزسنة 2012، قادما اليهات من اٍقليم شيشاوة، وتمكن من تحقيق نتائج ايجابية لقيت اٍشادة كبير من قبل الوزارة الوصية، وهو ما يفسره تنظيم زيارات رسمية مستمرة للوزير لإقليم الحوز.

يوسف ايت حدوش، تمكن أيضا من خلق توازن قوي بين المنظمات النقابية في الإقليم، فيما استطاع محاربة الهدر المدرسي، وتشجيع الفتاة القروية على التمدرس،من خلال الاشراف على بناء عدد من المؤسسات التعليمية في مختلف المستويات بمناطق قروية للمرة الأولى، بناء على تشخيص تشاركي قام به اثر زيارات ميدانية رسمية وعلاقاته القوية بالمتينة بالمسؤولين.

ويرتقب تعيين مديرا جديدا تابعا لوزارة التعليم على اقليم الحوز خلال الايام القليلة المقبلة.

3 commentaires sur “تنقيل المدير الاقليمي للتعليم يوسف ايت حدوش بالحوز اٍلى اليوسفية

  1. 580897 927004I used to be recommended this web web site by my cousin. Im no longer positive whether this put up is written via him as nobody else know such exact approximately my difficulty. You are wonderful! Thank you! 587226

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :