تنصيب  موحى محمدي، مديرا إقليميا بالرحامنة


مشاهدة : 472

تنصيب  موحى محمدي، مديرا إقليميا بالرحامنة

 

    أشرف مولاي أحمد الكريمي، مدير الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة مراكش آسفي، يوم الإثنين 15 مارس 2021، على تنصيب  موحى محمدي، مديرا إقليميا بالرحامنة.

    وفي كلمة بالمناسبة، أشاد  مدير الأكاديمية، بمجهودات  سالم المسعودي، الذي ساهم في تحقيق العديد من الإنجازات خلال فترة تكليفه بهذه المهمة.

    بعد ذلك، قدم  مدير الأكاديمية، نبذة عن المسار الأكاديمي والمهني لموحى محمدي، المدير الإقليمي المعين على رأس المديرية الإقليمية للرحامنة، وهنأه على الثقة التي حظي بها من طرف السيد الوزير، متمنيا له كامل التوفيق والنجاح في مهامه الجديدة مع دعوته إلى استثمار ما يتوفر عليه من خبرة ومؤهلات من أجل الإسهام في الارتقاء بمنظومة التربية والتكوين، كما نصت على ذلك رسالة التعيين.

       وخلال هذا اللقاء المصغر الذي تم في احترام تام للتدابير الاحترازية للوقاية من كوفيد 19، دعا السيد مدير الأكاديمية، السادة رؤساء المصالح وعبرهم كافة أطر وموظفي المديرية الإقليمية للرحامنة، إلى المزيد من الانخراط والمثابرة من أجل إنجاح تنزيل مشاريع القانون الإطار 17/51، والارتقاء بالمدرسة المغربية.

 

 

4 commentaires sur “تنصيب  موحى محمدي، مديرا إقليميا بالرحامنة

  1. 326376 161109Thank you, Ive lately been seeking for information about this subject for ages and yours will be the greatest Ive found out so far. But, what in regards to the bottom line? Are you confident concerning the supply? 751113

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :