تقوية المسالك القروية لفك العزلة عن سكان العالم القروي بأوكايمدن

تقوية المسالك القروية لفك العزلة عن سكان العالم القروي بأوكايمدن

 

 

تواصل الجماعة الترابية لأوكايمدن باقليم الحوز، عملها الرامي الى تقوية المسالك القروية بعدد من الدواوير، والتي تضررت بفعل الأمطار الرعدية.

وكانت المنطقة، قد شهدت خلال الأيام القليلة الماضية، تساقطات مطرية وثلجية، اثر سوء التقلبات المناخية، ونتجه عنه تضرر المسالك القروية في عدد من الدواوير القروية.

غير أن الجماعة الترابية، عملت بتنسيق مع لجنة محلية، على توفير الوسائل المتاحة والاليات الضرورية، قصد تكسية المسالك القروية بالحصى، لتيسير ولوج المواطنين، وفك العزلة عنهم. اٍذ وجدت الساكنة القروية، صعوبة كبيرة في الولوج إلى مساكنهم، نتيجة الأوحال.

ولقي هذا العمل، اشادة كبيرة من قبل المجتمع المدني، وفعاليات مدنية، لأهميته في تيسير عملية التنقل من والى الدواوير القروية المعنية.

4 commentaires sur “تقوية المسالك القروية لفك العزلة عن سكان العالم القروي بأوكايمدن

  1. 997955 265399You completed a number of nice points there. I did a search on the issue and identified nearly all people will have exactly the same opinion together with your blog. 201945

  2. 777356 720177These kinds of Search marketing boxes normally realistic, healthy and balanced as a result receive just about every customer service necessary for some product. Link Building Services 548593

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :