تفكيك عصابة متخصصة في سرقة المحلات التجارية بقلعة السراغنة


مشاهدة : 329

تفكيك عصابة متخصصة في سرقة المحلات التجارية بقلعة السراغنة

تمكنت عناصر الأمن بمدينة قلعة السراغنة أمس الاثنين من إيقاف شخصين ينتميان إلى عصابة اجرامية متخصصة في سرقة المحلات التجارية في الفترة الأخيرة.

 

وجاء ايقاف المعنيين بالأمر بعد استغلال كاميرات المراقبة، التي مكنت من تشخيص هوية مشتبه فيه، ومباشرة عملية إيقافه بتاريخ يومه 21 الجاري، حيث أقر بالمنسوب اليه بمشاركة شخصين آخرين،  تم إلقاء القبض على أحدهما وتشخيص هوية الشخص الثالث، وشخص آخر من أجل شراء المسروق.

 

هذا وقد تمت إحالة الشخصين الموقوفين على فرقة الشرطة القضائية لاستكمال البحث، الذي تشرف عليه النيابة العامة، و التي أمرت باخضاع المعنيين لتدابير الحراسة النظرية و تعميق البحث في شأن المنسوب اليهما.

وتأتي هذه العملية في اطار العمليات الأمنية التي مافتئت تباشرها فرقة الأبحاث الميدانية التابعة للامن العمومي بالمنطقة الإقليمية للأمن بمدينة قلعة السراغنة، سعيا منها لكشف النقاب عن الاشخاص المتورطين في أفعال السرقة، التي استهدفت بعض المحلات بالحي الصناعي، وهمت بعض الأدوات الميكانيكية.

.

7 commentaires sur “تفكيك عصابة متخصصة في سرقة المحلات التجارية بقلعة السراغنة

  1. 151582 266882I just want to let you know that Im very new to weblog and honestly liked this web web site. More than likely Im preparing to bookmark your blog post . You certainly come with exceptional articles and reviews. Bless you for sharing your web website. 450758

  2. 478594 187402A persons Are typically Weight loss is certainly a practical and flexible an eating plan method manufactured for people who suffer that want to weight loss and therefore ultimately conserve a a lot a lot more culture. weight loss 907862

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :